من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا

من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا

من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا ، هو السؤال المهم الذي سنجيب عليه في هذه المقالة حيث في الآونة الأخيرة كثيرًا ما يتبادر إلى الأذهان اسم ماجد النفيعي، فمن هو ماجد النفيعي ؟ وما أهم إنجازاته ؟، وما علاقته بالنادي الأهلي السعودي، كل ذلك سنتعرف عليه لاحقًا.

من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا

ماجد النفيعي ويكيبيديا هو ماجد عايض النفيعي، والذي يحمل الجنسية السعودية، وهو من مواليد 29 تموز 1976 م، ويبلغ من العمر حتى الآن 45 عامًا، وهو من أحد أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، فهو رئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم القابضة، ورئيس مجلس شركة مواسم للسياحة، وإلى جانب ذلك وفي الوقت الراهن يشغل ماجد النفيعي منصب رئيس نادي الأهلي السعودي.

اقرأ أيضًا: متى موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2021

كيف تسلم ماجد النفيعي إدارة النادي الأهلي

تم انتخاب ماجد النفيعي رئيساً لنادي الأهلي من قبل الجمعية العمومية وذلك لمدة أربع سنوات خلفاً لرئيس مجلس الإدارة السابق عبد الإله مؤمنة، حيث تسلم عبد الإله مؤمنة زمام القيادة في النادي الأهلي في شباط 2020 بالتزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية خلفاً للمهندس أحمد الصائغ الذي تولى منصب الرئاسة في 2019 قبل إعلان هيئة الرياضة والذي أسقط مجلس إدارته بسبب نقص النصاب القانوني لمجلس الإدارة، وفيما بعد تنافس النفيعي مع زياد اليوسف على رئاسة النادي الأهلي في الجمعية العمومية حيث حصل ماجد النفيعي على 7976 صوتاً من إجمالي أصوات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، والذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم، مقابل 122 صوتاً لمنافسه زياد اليوسف.

تطلعات ماجد النفيعي لنادي الأهلي السعودي 

تعهد الرئيس الجديد لنادي الأهلي ماجد النفيعي أن تكون أوضاع النادي أفضل مما كانت عليه، بالإضافة إلى أنه دعا الجميع للالتفاف حول ناديه ودعمه في مهمته المقبلة، كما وقدم الشكر لكل من وضع الثقة في مجلس إدارته، كما وفي إحدى اللقاءات ختم ماجد النفيعي حديثه: “ تقدمنا لرئاسة النادي نزولاً على طلب جماهير النادي الأهلي،حيث نطلب منهم الصبر والدعم، والمسؤولية الملقاة على عاتقنا ليست سهلة، والأيام التي مضت على النادي كانت صعبة “.

اقرأ أيضًا: كم عدد بطولات الأهلي السعودي

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف وبالتفصيل على سؤال من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا ، كما وتم التعرف على أهم إنجازات ماجد النفيعي، وأهم مناصبه، وتحديدًا رئاسة مجلس ادارة نادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *