من هو مبتز التل القصة كاملة

من هو مبتز التل القصة كاملة

من هو مبتز التل القصة كاملة، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، هذا وقد أشعلت قصة مبتز التل ثورة وغضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر،  بين النشطاء السعوديين يوم أمس الإثنين الموافق 23 أغسطس 2021 بشكل كبير جدًا، الأمر الذي جعلهم يطالبون بالقبض عليه وردعه ومحاسبته بشكل قانوني بسبب جرائمه الإلكترونية.

من هو مبتز التل القصة كاملة

إن شخصية مبتز التل هو شاب سعودي، مجهول الهوية، يبلغ من العمر ما يقارب 18 سنة، يبتز الفتيات ويسرب رسائلهم الخاصة ويهددهم بالفضائح ونشرها، ويقال بأنه شخصية مختلة عقليًا، وذلك بسبب نشره صور له وهو ساجد ويصلي، أو صور للقرآن، وصورة وهو يفتح القرآن، كما ينشر تسريبات ودردشات الفتيات، وأشعلت هذه القضية السوشيال ميديا بالفترة الأخيرة، وأثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث تصدر وسم مبتز التل بشكل واسع عبر منصة تويتر.

شاهد أيضًا: سعودية تطرد مشهورات أجنبيات ، التفاصيل والقصة كاملة

تفاصيل قصة مبتز التل كاملة

تفاعل عدد ضخم من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية  وهاجموا الشخص المبتز الذي يستغل الفتيات، ويتحدث بأحاديث خادشة للحياء وبذيئة وتدعو للرذيلة، كما تداول رواد السوشال ميديا عدة صور على أنها تخص شخصية المبتز الجديد في المملكة السعودية، وبين الحين والآخر تتصدر هذه الهاشتاغات منصة تويتر وغرضها تشويه سمعة المملكة، أخلاقيًا ودينيًا، ويذكر أن المبتز آخر ضحاياه فتاة بالرابعة عشر من العمر فقط، تتعرض للإبتزاز والتهديد، لذلك طالب جمهور المجتمع السعودي والخليج العربي القبض على المتحرش المبتز.

شاهد أيضًا: سبب مقتل روان الغامدي الحقيقي وقصتها كاملة

مبتز التل في تويتر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أبرز صور المحادثات بينهم وبين الشاب المبتز، والذي من خلالها كان يهددهم بنشر صورهم وأخبار أسرتهم وأسرارهم العائلية، كما أخبر أحد الأشخاص الذين تحدث عنهم عن آخر ضحية لفتاة سعودية وعمرها 14 سنة، ويذكر أن اسم حساب هذا المبتز هو losvex عبر منصة انستغرام، والذي نشر من خلاله صور بآيات القرآن كما تم نشر محادثة بينه وبين أشخاص آخرين.

كما قال أحد المغردين عن تحرشه بالقاصرات: “مبتز أكثر من بنت في الانستا كمان اش تبا؟ شوف الانستا حاول تبندني عجيب هالمخنث متحرش وكمان مبتز ومفتخر بفعله”، كما نقل أحد المغردين حوار بينه وبين المبتز الذي قال: “ما تقدر تتحرش فيها وتخسي يالسويلب هي دعست عليك، أنا أعبد العضو الأنثوي واصلي له ونشوف وش تقدر عليه يكلبي يضحك تتحرش وهي ربتك وجلست تبكي، ترا الحين قاعد ابتز وحدة اسمها اريام وعمرها 14 سنة وعندي سناب اخوها وكمل انبح”.

شاهد أيضًا: قصة ياسر البحري الحقيقية كاملة وسيرته الذاتية

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو مبتز التل القصة كاملة؟، وهو شاب مجهول الهوية يبلغ الثامنة عشر من العمر، كما تحدثنا عن تفاصيل ابتزاز القاصرات وفضح أسرارهم وصورهم، وصور المحادثات فيما بينهم، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن آراء المغردين عبر منصة تويتر وحوارات دارت فيما بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *