من هي اشهر اميرات ديزني

اشهر اميرات ديزني

اشهر اميرات ديزني حيث تعتبر الشخصيات الكرتونية للأميرات من بين أكثر الشخصيات المحببة لدى الفتيات وعشاق عوالم ديزني لاند في كل الأعمار، حيث تتميز بالسحر والجمال والقوة والحنان، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على اسماء اميرات ديزني بالصور.

اميرات ديزني

إنّ شخصيات أميرات ديزني تعتبر من بين أكثر الشخصيات التاريخية الجذابة التي أبدعتها شركة والت ديزني الشهيرة، فقد نجحت هذه الشخصيات في اظهار مشاعر الحب والإعجاب لدى جميع فئات المجتمع، بفضل القصص الرائعة التي شاركت فيها كل منهن، وتم طباعة صورهم على مجموعة واسعة من مستلزمات الفتيات، مثل الملابس، وفي عام 2000 تم تعيين أندي موني” كمدير تسويق رئيسي لشركة والت ديزني الأمريكية الشهيرة.[1]

من هي اشهر اميرات ديزني

إنّ اشهر اميرات ديزني هي الأميرة سندريلا، وقصة سندريلا تحكي عن حياة فتاة جميلة تعيش في ظلم وقسوة زوجة أبيها ولها ثلاث بنات، واللاتي يعاملنها كخادمة في منزلها، وتتحمل سندريلا الأعمال اليومية والمسؤوليات دون شكوى، وتتركز حياتها في العمل المنزلي.

من هي اشهر اميرات ديزني

اسماء اميرات ديزنى

يمكن الاطلاع على اسماء أميرات ديزني من خلال التالي:

الأميرة اورورا Aurora

الأميرة أورورا المعروفة أيضًا باسم الأميرة النائمة هي شخصية كرتونية من إنتاج شركة والت ديزني الشهيرة، تعتبر أورورا واحدة من الأميرات الكلاسيكية في عالم ديزني وظهرت لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة سنوات الخيال عام 1959، وتميزت شخصية أورورا بجمالها الساحر ونعومتها، وهي ابنة الملكة والملك الذين احتفلوا بمولدها بحفل بهيج، تعرضت أورورا للعين من قبل مالفيسنت وهو شرير القصة..

الأميرة بل Belle

الأميرة بيل هي شخصية كرتونية ظهرت بيل لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة الجميلة والوحش الذي تم إصداره عام 1991، وتحكي قصة بيل قصة فتاة شابة تعيش في قرية صغيرة، وتحلم بما هو أكبر من الحياة المحدودة التي تعيشها، يأخذها القدر في رحلة مثيرة حيث تقابل وحشاً غامضاً يحتجزها في قصره، لكن مع مرور الوقت تتطور علاقتها مع الوحش وتكتشف الجمال الداخلي لشخصيته.

الأميرة سنو وايت Snow white

ظهرت سنو وايت لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة  سنو وايت والأقزام السبعة، وتروي قصة سنو وايت قصة فتاة جميلة تغار منها زوجة الأب الملكة الشريرة بسبب جمالها الذي يفوق جمالها، تهرب سنو وايت إلى الغابة وتلتقي بالأقزام السبعة الذين يعيشون هناك، وتعيش معهم حياة بسيطة وسعيدة، ومع مرور الوقت تكتشف الملكة الشريرة مكان سنو وايت وتحاول التخلص منها بطرق شريرة.

الأميرة سندريلا Cinderella

تعتبر الأميرة سندريلا واحدة من أشهر شخصيات ديزني الكرتونية، وهي شخصية رمزية تتميز بأنوثتها وجمالها وقوتها الداخلية، تدور قصة سندريلا حول فتاة جميلة تعيش مع زوجة أبيها الشريرة وابنتيها الأشرار بعد وفاة والدها، تتغير حياة سندريلا بشكل غير متوقع عندما تقابل الجني الطيب الذي يساعدها في الذهاب إلى حفل الرقص الملكي.

الأميرة أرييل Ariel

أرييل واحدة من أبرز الأميرات الجميلات في عالم ديزني، تحكي قصة فيلمها عن انتهاك أرييل للأعراف التي تسود مملكتها، حيث تقع في حب أمير غريب تم إنقاذه من غرق سفينته في البحر، يدفع هذا الحب أرييل إلى التحول من حورية بحر إلى بشرية لكي تتمكن من الزواج من الأمير الذي أحبته، حيث تلجأ إلى الساحرة أورسولا وتتعاقد معها للحصول على ساقين بشرية مقابل صوتها الغنائي.

الأميرة بوكاهانتس Pocahontas

يُذكر أن هذا الفيلم قد عُرض لأول مرة في عام 1995م، وحقق نجاحًا كبيرًا ولقد أثرت شخصية الأميرة بشكل كبير على الشباب والشابات، حيث استطاعت بذكائها وحكمتها وحسن تصرفاتها وقف الحرب الشرسة التي كانت تدور بين الهنود والإنجليز.

الأميرة ياسمين Jasmine

عرض فيلم الأميرة ياسمين في عام 1992م، والذي يروي قصة حياة الأميرة الجميلة ياسمين مالكة مملكة أغربه الشهيرة، وقد رفض كل الزيجات التقليدية التي عُرضت عليها، حتى تقابل الشاب الوسيم علاء الدين الذي كان يحمل مصباحًا وبساطًا سحريًا، تمكّن علاء الدين من سرقة قلبها خلال وقت قصير، حيث أدركت ياسمين أن حبها له يتجاوز كل الحدود والعقبات.

الأميرة مولان Mulan

مولان تعتبر شخصية فريدة ومميزة فبالرغم من عدم اعتبارها ملكة حقيقية إلا أنها تحققت شهرة واسعة وتأثيراً كبيراً، وتميزت مولان بشجاعتها وقرارتها الجريئة، حيث قررت تنكر في زي الرجال المحاربين والانضمام للجيش بدلاً من والدها المريض، خلال مشاركتها في المعارك، تصادفت مولان بقائد الجيش وسرعان ما تطورت علاقة خاصة بينهما.

الأميرة تيانا Tiana

الأميرة تيانا تمثل نموذجًا رائعًا للقوة والعزيمة، حيث أصبحت أول أميرة سمراء حقيقية في عالم ديزني، بفضل قصة حبها مع الأمير الذي تحول إلى ضفدع بفعل تعويذة، وتمكنت تيانا من كسر اللعنة وإعادته إلى حالته الطبيعية.

فيونا Fiona

الأميرة فيونا تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الأميرات، حيث تروي قصة فتاة جميلة تتحول إلى غول بفعل تعويذة سحرية، وتتصاعد الأحداث بعد أن تُحتجز فيونا حتى يأتي لها الفارس الشجاع الذي يقوم بإنقاذها ويسعى لكسر اللعنة، مما يؤدي في النهاية إلى دخولها في قلبه بحب حقيقي.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على اشهر اميرات ديزني، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل باسماء اميرات عالم ديزني من خلال التالي.

المراجع

  1. ^ disneyprincess.fandom.com , Disney Princess Wiki , 13/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *