من هي الفنانة سلوى العزب

من هي الفنانة سلوى العزب

من هي الفنانة سلوى العزب الممثلة التي شاركت في العديد من الأدوار التي رغم كونها أدوار بسيطه وثانوية إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار إليها لبراعتها وقدرتها العالية على التمثيل، وإننا في هذا المقال نبين من هي الفنانه المصرية سلوى العزب كما نعرض لمعلومات عن زوجها الذي توفي مؤخرًا وسبب وفاته.

من هي الفنانة سلوى العزب

الفنانة سلوى العزب هي ممثلة مصرية والتي تركت بصمة واضحة عند المشاهد سواء المصري أو العربي بأجوارها المختلفة كما أسلفنا، وكان أحد أبرز هذه الأدوار ذلك الذي قدمته في مسلسل “حكاية بنت اسمها ذات” الذي تم عرضه في عام 2013 والذي كان محور اهتمام الجميع أثناء عرضه لجمال إخراجه على يدي المخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج خيري بشارة، ونصه المكتوب بحرفية على يدي الكاتب المصري المبدع صنع الله ابراهيم.

شاهد أيضًا: من هي مروة البرماوي خطيبة عمرو سلامة

من هو زوج سلوى العزب

الفنانة المصرية سَلوى العزب متزوجة من “أحمد عبد الحي” وهو فنان مصري وممثل قوي له تاريخ طويل مع هذه المهنة وقدم العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل خيالي يحمل اسم وادي الجن، حيث نال المسلسل إعجاب الجميع خاصة وأن أبطاله متعددين الجنسيات من الوطن العربي مما جعله قادر على استهداف شريحة كبيرة من كافة العالم العربي، وبعد تعلق الجمهور بشخصيات هذا المسلسل الذي كان من ضمن فريق عمله أحمد عبدالحي، تفاجأ الجميع بخبر وفاته.

شاهد أيضًا: من هى زوجة عيسى المرزوق

سبب وفاة زوج سلوى العزب

تم إعلان وفاة الممثل أحمد عبدالحي زوج الفنانه المصرية سَلوى العَزب من خلال نقابة المهن التمثيلية التي وضحت أن وفاته جاءت قبل أن يجري عملية جراحية إثر إصابته بقطع في الشريان التاجي بشكل مفاجئ، مما تسبب في رفع مستوى الضغط في دمه فنقل إلى أحد المستشفيات على الفور غير أنه فارق الحياة رحمه الله قبل إتمام العملية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبادي جوهر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي الفنانة سلوى العزب حيث أوردنا العديد من المعلومات حول الفنانه المصرية سلوى العزب وزوجها وسبب وفاته التي أثارت موجة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *