من هي تالا صفوان ويكيبيديا

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

من هي تالا صفوان ويكيبيديا؟ وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت شهرةً واسعةً في دول الخليج بسبب مقاطع الفيديو التي تشاركها مع المتابعين، بالإضافة إلى البث المباشر الذي تقوم به على تطبيق تيك توك، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على سيرتها الذاتية، وما هي جنسية تالا صفوان.

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

تالا صفوان هي ناشطة وصانعة محتوى سعودية الجنسية من مواليد عام 2002 م، نالت شهرةً واسعةً نتيجة روايتها لقصص على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعرض فيديوهات تروي فيها قصصًا من وحي خيالها تارةً، وقصص حقيقية تارةً أخرى، حيث تقوم بسرد قصص حدثت معها أثناء زيارتها للدول العربية، لتكوّن بذلك قاعدة جماهيرية واسعة، وتحقق مقاطعها نسب مشاهدات عالية جدًا.[1]

تالا صفوان السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة السعودية تالا صفوان:

  • الاسم الكامل: تالا صفوان.
  • الاسم بالإنجليزية: Tala Safwan.
  • تاريخ الميلاد: عام 2002 ميلادي.
  • مكان الميلاد: جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: جدة – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 20 عامًا.
  • الوضع العائلي: غير معروف.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشطة ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سنوات العمل: منذ عام 2021 م حتى الآن.

 

شاهد أيضًا: تالا صفوان من وين

ما هي جنسية تالا صفوان

تحمل الناشطة تالا صفوان الجنسية السعودية، فقد ولدت ونشأت تالا في المملكة العربية السعودية، وتقيم حاليًا في مدينة جدة، لكنها لم تذكر أي تفاصيل عن عائلتها أو قبيلتها التي تنتمي إليها، حيث فضلت الابتعاد عن ذكر أي شيء يتعلق بحياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

تالا صفوان كم عمرها

إن الناشطة السعودية تالا صفوان تبلغ من العمر 20 عامًا، فهي من مواليد مدينة جدة السعودية عام 2002 م، وعاشت طفولتها في هذه المدينة مع عائلتها، وقالت تالا في بعض الفيديوهات التي نشرتها أنها تفضل عدم مشاركة أي تفاصيل عن حياتها الشخصية، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تسردها أثناء تجولها في عدة دول عربية.

إهانات متبادلة بين تالا صفوان وعزوز واو

حصل صدام في الساعات الأخيرة بين تالا صفوان ونظيرها عزوز واو الناشط على منصة تيك توك، وذلك في بث مباشر بدأه عزوز الذي تنمر خلاله على مظهر تالا بشكل صريح ومباشر، حيث شبهها بلاعب كرة القدم الألماني مسعود أوزيل، قبل أن يوضح قصده أنه يعيب على خُلقها لا شكلها ممازحًا.

تالا صفوان ترد على اتهامها بالشذوذ

ردت الناشطة السعودية تالا صفون على اتهامها بالشذوذ بعد تفوهها بعبارات تحمل إيحاءات خادشة للحياء، وذلك خلال بث مباشر مع إحدى المتابعات، وقد أكدت تالا أنه يوجد خطأ من قبل الفتاة التي شاركتها البث وتدعى غدير، وقد وصل المقطع خلال ثلاث ساعات فقط إلى 600 ألف.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هي تالا صفوان ويكيبيديا الناشطة السعودية، كما تعرفنا على سيرتها الذاتية، وعلى مشكلتها الأخيرة مع عزوز واو.

المراجع

  1. ^ tiktok.com , تالا صفوان تيك توك , 25/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *