من هي جويل حاتم ويكيبيديا

من هي جويل حاتم ويكيبيديا

من هي جويل حاتم ويكيبيديا عارضة الأزياء اللبنانية وهي زوجة الفنان الراحل جورج الراسي تعتبر جويل حاتم من أشهر عارضات الأزياء في لبنان والوطن العربي، ومعروفة بالصور الجريئة جدًا تتحدث جويل بعدة لغات. وسنتحدث من خلال موقع محتويات عن جويل حاتم عارضة الأزياء والزوجة السابقة للفنان الراحل جورج الراسي وسنقدم معلومات كاملة عنها.

من هي جويل حاتم ويكيبيديا

جويل حاتِم وهي عارضة الأزياء لبنانية ذات الأصول البرازيلية، ولدت جويل بتاريخ 2 فبراير للعام 1979 في مدينة شارلستون في كارولينا الجنوبية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية من أب لبناني وأم برازيلية، بدأ مشوارها في العمل كعارضة للأزياء في عمر الـ 18، وتزوجت في سنة 2014 من المغني اللبناني الراحل جورج الراسي ولها منه ابن سمياه جوي وكانا قد تطلقا بعد سنة من الزواج، تعتبر جويل حاتم من أشهر عارضات الأزياء في لبنان والوطن العربي، ومعروفة بالصور الجريئة جدًا تتحدث جويل بعدة لغات هي: العربية والإنجليزية والبرتغالية والفرنسية.

شاهد أيضًا: من هو زوج جويل السابق السيرة الذاتية

جويل حاتم السيرة الذاتية

تعمل جويل حَاتم كعارضة أزياء لبنانية من الأصول البرازيلية، ولدت جويل بتاريخ 2 فبراير للعام 1979 في مدينة شارلستون في كارولينا الجنوبية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية من أب لبناني وأم برازيلية. وفيما يلي السيرة الذاتية لجويل حاتم:

  • الاسم الكامل: جويل حاتم.
  • الجنسية: اللبنانية والبرازيلية.
  • المواليد: ولدت جويل بتاريخ 2 فبراير للعام 1979.
  • العمر: 43 عاما.
  • مكان الإقامة: العاصمة بيروت في لبنان.

جويل حاتم السيرة الذاتية

من هو زوج جويل حاتم

تزوجت جويل حاتم في سنة 2014 من المغني اللبناني الراحل جورج الراسي. وأنجبت منه ابن سمياه جوي وكانا قد تطلقا بعد سنة من الزواج. تعتبر جويل حاتم من أشهر عارضات الأزياء في لبنان والوطن العربي، ومعروفة بالصور الجريئة جدًا. تتحدث جويل بعدة لغات هي: العربية والإنجليزية والبرتغالية والفرنسية. وتوفي طليق جويل حاتم الفنان جورج الراسي صباح اليوم بحادث سير أليم على الحدود السورية اللبنانية بعد أن أحيا حفل في سوريا وعاد إلى لبنان.

حسابات جويل حاتم على التواصل الاجتماعي

تمتلك عارضة الأزياء اللبنانية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تنشر صورها بشكل دائم وتلقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين وفيما يلي حسابات جويل حاتم:[1]

  • جويل حاتم إنستقرام: يمكن متابعة جويل على انستقرام “من هنا“.
  • جويل حاتم تويتر: لمتابعة جويل حاتم على تويتر “من هنا“.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن من هي جويل حاتم ويكيبيديا . حيث قدمنا السيرة الذاتية لعارضة الأزياء جويل حاتم، كما ذكرنا من هو زوج جويل حاتم. بالإضافة إلى صفحات جويل حاتم على التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ twitter , joellehatem , 27/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *