من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي ؟ يعد نايف هزازي من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، تزوج من الإعلامية الشهيرة رقية خياط إحدى أشهر المذيعات في العالم العربي، وأثار خبر زواج رقية الخياط من نايف الهزازي ضجة كبيرة عندما انتشر وقتها، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لرقية الخياط.

من هو نايف هزازي

نايف أحمد طيب هزازي هو لاعب كرة قدم سعودي ولد في مدينة جدة السعودية في تاريخ السابع والعشرين من يوليو 1988، يلعب في نادي العدالة والمنتخب السعودي كلاعب مركز الهجوم، بدأت مسيرته الكروية في عام 2006 في نادي الاتحاد وأصبح المهاجم الأول للفريق، وانتقل الهزازي للعب أولى مباريات الدورية مع المنتخب السعودي ضد المنتخب التايلاندي، فكان يبلغ من العمر وقتها 19 عامًا، وكان يتمتع بموهبة كروية كبيرة مكنته من الانتقال إلى نادي الشباب ثم نادي النصر بصفقة تعد الأغلى في تاريخ المملكة وبلغ سعرها 52 مليوم ريال سعودي، بلغ عدد المباريات التي لعبها نايف الهزازي مع المنتخب 63 هدفًا خلال 136 مباراة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نايف هزازي الاولى

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

تزوج اللاعب السعودي نايف الهزازي من الإعلامية السعودية رقية خياط في عام 2016 بعد انفصاله عن الفنانة بلقيس في مدينة جدة السعودية، بدأت رقية العمل في المجال الإعلامي بعد أن انتهت من الدراسة الجامعية بمشاركتها في برنامج مذيع العرب الذي كان بمثابة البداية الحقيقية لها في المجال الإعلامي، وكانت تعمل مسبقًا في الإذاعة السعودية، وتعمل رقية في برنامج أسبوعي يذاع لتقديم المنوعات الفنية والفقرات المختلفة التي تحاور من خلالها الضيوف عن الموضوعات الفنية والاجتماعية المختلفة في المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمعات العربية بصورة عامة.

كم عمر رقية خياط

ولدت رقية خياط عام 1990 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أي تبلغ من العمر 31 عامًا، اشتهرت بصورة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج مذيع العرب لاكتشاف المواهب الإعلامية، ثم بعدها عملت في الإذاعة والتلفزيون السعودي وحققت نجاحات باهرة.

شاهد أيضًا: كم عمر نايف هزازي

رقية خياط تويتر

تشارك الإعلامية رقية الخياط عدد من التغريدات على موقع تويتر تحتوي على الصور ومقاطع الفيديو من برنامجها الأسبوعي التي تقدمه حاليًا، كما تشارك أهم الأخبار العملية الخاصة بها، كما تحرص رقية على نشاطها على مواقع التواصل المختلفة ولكن بالحفاظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن الفضول، ويمكن متابعة رقية الخياط على حسابها الرسمي على تويتر مباشرة “من هنا“.

نايف هزازي انستقرام

يهتم اللاعب السعودي بمشاركة الصور والفيديوهات الخاصة به على حسابه الرسمي على الانستقرام، كما ينشر الصور واللقطات الرياضية في الملاعب الكروية والتدريبات اليومية قبل المباريات، ويمكن متابعة هزازي على الانستقرام مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو نايف هزازي طليق بلقيس

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي؟ كما تعرفنا على السيرة الذاتية للإعلامية الشهيرة رقية الخياط وقصة زواجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *