من هي روان الغامدي ويكيبيديا

من هي روان الغامدي ويكيبيديا

من هي روان الغامدي ويكيبيديا من الأسئلة التي انتشرت مع انتشار قصة روان الغامدي الشابة التي ضجت لها مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج العربي، وفيما يأتي نتعرف على روان الغامدي وقصتها وأبرز المعلومات حول خبر مقتلها.

من هي روان الغامدي ويكيبيديا

روان الغامدي هي فتاة سعودية ولدت في مدينة جدة في حي السالمية، أعلنت عائلتها عن اختفائها من مكان إقامتها في جدة ولمن يجدها يحصل على مكافأة كبيرة تقترب من 100 الف ريال سعودي، وانتشرت الكثير من الاقاويل حول اختفائها، فمنهم من أرجع هذا الاختفاء إلى جريمة خطف أو قتل أو غيرهما من الاحتمالات الأخرى، ولكن انتشرت بعض الأنباء حول مقتل روان الغامدي على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس الماضي، وانتشرت العديد من المنشورات على هاشتاغ “دم روان الغامدي”.

شاهد أيضًا: قصة روان الغامدي كاملة

سبب وفاة روان الغامدي

إن روان الغامدي قد قتلت على يد زوجها الذي قد تزوجته حديثًا قبل مقتلها بأسبوع واحد، حيث يقال أنه اصطحبها بسيارته الخاصة إلى منطقة بعيدة وضربها بحجر على رأسها فوقعت قتيلة، ولإبعاد الشبهات عنه فقد قام بإلقائها في السيل، ويقال أنه قد تواصل مع والدته لتساعده في إخفاء الجريمة، وهرب إلى مكة، ويقال أيضًا أن الزوج قد رماها أمام مستشفى الحرس الوطني في الطائف وهرب، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن الرواية الصحيحة للحادث من الجهات المختصة أو تفاصيل حول وفاة روان.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته

قصة روان الغامدي تويتر

تفاعل الكثير من الأشخاص بنشر التغريدات على هاشتاج دم روان الغامدي، وتنوعت آرائهم حول هذا الموضوع منها:

غردت منال: “في حكومة ؟ في قانون ؟ في اهل مسؤولين عن دم بنتهم بأخذ حقها او التنازل عنه ؟ ايش دخلكم بأمور العامة من الناس!”

أنجل: “طيب لمتى كل يوم ضحية يا مقتولة يا معنفة راحوا البنات الله ياخذكم يلا من باقي ما اقول حسبي الله عليكم سكوتكم ذا جريمة يا اغبياء انتم انجس فئة على الأرض”.

ابو ابراهيم: “العادات والتقاليد التي تنمي الكراهية وتنبذ القيم الإنسانية سواء كانت بمسوغ شرعي او لا يجب ان يقضى عليها ويجرم من يحتج بها ويناصرها ليست دم روان الغامدي الأخيرة رحمها الله ولكن كفاية ظلم ياناس”.

شاهد أيضًا: تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي روان الغامدي ويكيبيديا وتفاصيل قصتها ومقتلها على يد زوجها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *