من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال ويكيبيديا

من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال

من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال ؟ ، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال مقالنا هذا في موقع محتويات ، وهي الجميلة لوديفين قدري التي أثارت الجدل بصورها الجريئة، حيث التقطت كاميرات الصحافة بعض الصور لزوجة اللاعب بكاري سانيا، وهي تستجمّ وتستمتع بوقتها في مياه فلوريدا، غير آبهةٍ بمصير زوجها الذي كان حينها يبحث عن نادٍ جديد ينضم إلى صفوفه.

من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال

ان زوجة باكاري سانيا لاعب أرسنال هي لوديفين قدري سانيا، وهي تعمل كعارضة أزياء و ناشطة اجتماعية، كما عملت في برنامج تلفزيوني فرنسي، ولدت في مدينة أوكسار وهي عاصمة إقليم يون في منطقة بورغوني فرانش كومته في فرنسا، تبلغ من العمر 33 سنة وهي من مواليد 6 سبتمبر 1988 م، تزوجت من اللاعب باكاري سانيا منذ عام 2010 م، ولديها طفلين إلياس سانيا، وكيس سانيا.

دائما ما تثير صور لوديفين الجدل، كما كانت تنزل إلى الملعب لمشاهدة مباريات زوجها، وهي ترتدي الألبسة المثيرة، التي تتناسب مع ذوقها، دون الالتفات لما يقوله الناس، ولا تقلق من إمكانية تعرضها للتحرش الجنسي من قبل الجماهير، وأصبح من المعروف عنها حرصها على تعمد الإثارة في المناسبات التي تحضرها، سواء كان ذلك مع زوجها المدافع الفرنسي أو في تنقلاتها وزياراتها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فايز المالكي وأبرز أعماله الفنية

زوجة سانيا تتحدث عن المرأة

حققت لوديفين سانيا زوجة اللاعب باكاري سانيا لاعب أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزي، حلمها بالمشاركة في أحد البرامج التلفزيونية الفرنسية التي تتحدث عن كيف تصبح المرأة مثيرة، وظهرت لوديفين في البرنامج الذي يقدمه “استيل دينيس، الذي بدت عليه السعادة، بظهور لوديفين معه في البرنامج للتحدث عن تجربتها في الذهاب إلى الملعب في كامل أنوثتها من أجل مساندة زوجها بكاري، وبالرغم من كل هذه الحفاوة التي استقبل بها مقدم البرنامج زوجة سانيا، إلا أن أدائها خلال الحلقة لم يلقى إعجاب الكثيرين ، حيث عبر عدد كبير من الجمهور عن عدم رضاهم على أداء لوديفين خلال الحلقة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نادر النادر الجديدة وما هو سبب طلاقه من سعاد جابر

من هو باكاري سانيا ويكيبيديا

إن باكاري سانيا هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية، من مدينة سنس الفرنسية، ولد في 14 فبراير 1983 م، وهو من أصل سنغالي، متزوج من لوديفين قدري ولديه منها طفلين، كما يلعب مع فريق بينيفينتو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ،و انضم إلى مانشستر سيتي في 2014 م، قادمًا من نادي آرسنال، و لعب أولى مبارياته بقميص آرسنال في 19 يوليو 2007 م، أمام جنشيلير بيرليجي التركي، شارك سانيا في كأس العالم 2014 م، وكأس العالم 2010 م، بالإضافة إلى بطولة أمم أوروبا 2016 م، كما شارك في تصفيات كأس العالم 2018 م.

شاهد أيضًا: نظام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 اسيا

النوادي التي لعب معها باكاري سانيا

شارك اللاعب الفرنسي باكاري سانيا في اللعب مع أكثر من نادٍ رياضي، ومن أبرزها ما يلي:

  • نادي اوكسيرمنذ 2004 –2007 م.
  • مع نادي أرسنال منذ 12 يوليو 2007–2014 م.
  • نادي مانشستر سيتي منذ 2014–2017 م.
  • فريق فرنسا لكرة القدم منذ 2007–2016 م.
  • نادي اوكسير منذ 2002 –2004 م.
  • مع نادي بينيفينتو منذ  فبراير 2018–يونيو 2018 م.
  • نادي امباكت مونتريال منذ 9 أغسطس 2018– ديسمبر 2019 م.

شاهد أيضًا: متى كانت أول مشاركة للمنتخب السعودي في كأس العالم

الاتحاد الإنجليزي يغرم سانيا 40 ألف إسترليني

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه إسترليني ضد اللاعب الفرنسي باكاري سانيا، على إثر ما نشره من تعليقات عبر حسابه على إنستغرام، وتبادل الصور على الإنترنت، حيث كتب سانيا عبر إنستغرام: “10 ضد 12″، عقب فوز فريقه على بيرنلي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة العشرين من الدوري الممتاز، وهي إشارة تحمل على ما يبدو لانتقاد حكم المباراة لي ماسون.

كمل كان مانشستر سيتي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، بعدما أشهر الحكم لي ماسون، الذي أدار المباراة، البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي فرناندينيو في الدقيقة 32، وحذف سانيا تعليقه من على حسابه إنستغرام، ولكن الاتحاد الإنجليزي تواصل مع المدافع لسؤاله حول ملاحظاته، كما حذر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سانيا من تصرفاته بالمستقبل.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب الذي سجل 5 اهداف في كاس العالم

سبب توقف سانيا عن مشاهدة كرة القدم

أعلن اللاعب الفرنسي باكاري سانيا ، نجم فريق آرسنال ومانشستر سيتي السابق، عن توقفه عن مشاهدة كرة القدم، بعد إعلان فكرة إنشاء دوري السوبر الأوروبي، وكتب باكاري سانيا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: ” أعتقد أنني سأتوقف عن مشاهدة كرة القدم.. لم تعد كرة القدم التي أعرفها”، و يذكر أن 12 فريقا أوروبيا على رأسهم برشلونة وريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد، أعلنوا خلال الساعات الماضية، إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي، ليكون بديلًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا: كم عدد بطولات راموس مع ريال مدريد

حقيقة بصق أريين روبن على سانيا

نشرت الصحيفة البريطانية عدة صور تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اعتبرها بعض رواد الشبكة الاجتماعية أنها تظهر اللاعب الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني وهو يبصق على اللاعب الفرنسي باكاري سانيا ظهير أرسنال الأنكليزي، خلال مواجه الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض من رواد الشبكة الاجتماعية حاولوا إثارة الجدل، من خلال إتهام اللاعب الهولندي بالبصق على اللاعب الفرنسي، لكنها أوضحت أن ما حصل هو مجرد نقط من العرق، سقطت من ذقن آريين روبن على اللاعب باكاري سانيا، عندما كان يحاول الإطمئنان على لاعب أرسنال بعد أن تمت عرقلته على أرض الملعب.

شاهد أيضًا: من هي فرح الصراف ويكيبيديا وأهم أعمالها الفنية

انستغرام لوديفين زوجة سانيا

نشرت لوديفين قدري سانيا العديد من الصور، أثناء زياراتها واحتفالاتها، والعديد من الأعمال اليومية من خلال صفحتها الرسمية، على إنستغرام، ولمتابعة لوديفين سانيا وزوجها، من خلال الحسابات الآتية:

  • متابعة زوجة اللاعب الفرنسي باكاري سانيا الحسناء لوديفين قدري سانيا على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام “من هنا“.
  • أما عن الحساب الرسمي الخاص باللاعب الفرنسي باكاري سانيا في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام “من هنا“.
  • متابعة الحساب الرسمي الخاص باللاعب الفرنسي باكاري سانيا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال ، وهي الحسناء لوديفين قدري سانيا،  التي غالبًا ما تثير الجدل حول صورها وملابسها الجريئة، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها الشخصية، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن اللاعب الفرنسي باكاري سانيا،  وذكرنا المباريات التي شارك بها، والأندية التي انضم إليها، كما تحدثنا عن حقيقة الخلاف بينه وبين اللاعب الإنجليزي، كما ذكرنا سبب تغريمه 40 ألف إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *