من هي زوجة كريستيانو الأولى

زوجة كريستيانو الأولى

من هي زوجة كريستيانو الأولى ، إذ يعتبر اللاعب البرتغالي الأصل كريستيانو رونالدو واحدًا من أشهر لاعبي العالم، وأفضل من لمس كرة القدم، وتق بين العديد من الأندية الأوروبية، وله الكثير من المحبين والمتابعين حول العالم، وستعرف خلال المقال على بعض المعلومات عن حياته الخاصة.

زوجة كريستيانو الأولى

زوجة كريستيانو رونالدو الأولى هي الفاشينيستا وعارضة الأزياء والموديل الروسية الأصل إيرينا شايك، وقد نالت الكثير من الشهرة العالمية عندما ظهرت كموديل على غلاف أشهر مجلات الأزياء على الإطلاق وهي مجلة سبورتس أليستريتد سويم سووت في العام 2011 وقبلها في عام 2007 كانت قد تعاقدت مع شركة إنتيميسمي المتخصصة في الملابس الداخلية.

شاهد أيضًا: هل كريستيانو رونالدو افضل لاعب في التاريخ

إيرينا شايك ويكيبيديا

إيرينا شايك زوجة رونالدو الأولى ولدت في السادس من يناير عام 1986، من خلال موقع موديز الشهير تصنيف عارضات الأزياء احتلت شايك المرتبة الثامنة على العالم، وهي مرتبة مرموقة أهلتها للتعاقد مع كبريات شركات الإعلان والملابس ذات العلامات التجارية العالمية، موطنها الأصلي هو مدينة يمنجلنسك من ضمن اتحاد الجمهوريات الروسية، وهي بنت فاليري شيخ الإسلام الموظف بمناجم الفحم الروسية، وقد ورثت جمال الملامح والعينين والأنوثة من والدتها، وفق تعبيرها خلال مقابلة مع إحدى المجلات، ولها أخ وأخت تسمى تاتيانا.

كم عمر إيرينا شايك زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

تبلغ شايك من العمر 36 عامًا حيث إنها من مواليد عام 1986م، ولكنها لازالت تتمتع بأنوثتها وقوامها الرشيق، وتحتل مكانة مرموقة كإحدى أهم العارضات في العالم، وقد ارتبطت شايك عاطفيًا بالدون كريستيانو رونالدو في مقتبل شبابه عندما كان يلعب لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة لعبه له الأولى.

شاهد أيضًا: كم مباراة لعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو فهو أحد أفضل من لعب كرة القدم على مر التاريخ، وهو برتغالي الأصل من مواليد لشبونة 1985م ظهر خلال لعبه لناديه السابق سبورتنج لشبونة عام 2003، لينتقل بعدها إلى الدور الأغلى والأنفس في العالم البريمرليج الدوري الإنجليزي صحبة فريقه مانشستر يونايتد انتقل إلى عالم المجد الكروي.

نال العديد من الجوائز و تألق بقميص الشياطين العمر الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد عام 2009، حيث وصل إلى أعلى درجات التألق في منافسة حادة مع اللاعب الأشهر صاحب المقام الرفيع ليونيل ميسي، حيث انتقل في صفقة عرفت بالخيالية وقتها بمبلغ خرافي وصل إلى   131.6 مليون دولار.

ولكنه عام 2018 انتقل إلى صفوف اليوفي الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ إيطاليا، قبل أن يستقر به الحال الآن في نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى، وقد قاد منتخب البرتغال لإحراز لقب يورو 2016 للمرة الأولى، ثم عاد وأحرز معه لقب دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

هذا بالإضافة إلى البطولات الكثيرة التي أحرزها مع الأندية التي لعب لها، بدءًا من مانشيستر يونايتد الذي أحرز معه لقب البريمير ليج ثلاث مرات، ودوري الأبطال القاري وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى إحرازه الدوري الأسباني وكأس الملك مرتين وبطولة أبطال أوروبا أربع مرات، وغير ذلك من البطولات.

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

بعد أن انقطعت الصلة بين رونالدو وزوجته الأولى ارتبط بزوجته الحالية الثانية وهي جورجينا رودريجيز هيرنانديز الأرجنتينية الأصل، وهي تعمل عارضة أزياء من مواليد 1994 أي أنها تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، وتعمل في مجال التمثيل، واستطاعت من خلال علاقتها بالدين حققت شهرة واسعة حيث يتابعها 26 مليون متابع على حسابها على الإنستقرام، وهي دائمة الظهور على أغلفة المجلات العالمية، ، وقد تعرفت على الدون في 12 نوفمبر 2017 واستمرت علاقتهما حتى أنجبت له : ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم إيفا وماثيو عن طريق أم بديلة.

شاهد أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هي زوجة كريستيانو الأولى ، هي الفاشينيستا وعارضة الأزياء والموديل الروسية الروسية الأصل إيرينا شايك، بالإضافة إلى العديد من المعلومات عن اللاعب وزوجته الأولى والثانية وباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *