من هي زوجة منصور الرقيبة

من هي زوجة منصور الرقيبة

من هي زوجة منصور الرقيبة ، أحد أبرز شخصيات التواصل الاجتماعي، والذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة خسارته كل ثروته في البورصة السعودية، إلا أنه لم يستسلم وعاد مجددًا لينطلق ويجمع ثروته التي خسرها. وسنستعرض من خلال موقع محتويات أبرز المعلومات عن منصور الرقيبة وتفاصيل قصته.

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا

هو أحد أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعد من رجال الأعمال الأثرياء. ولد منصور الرقيبة في مدينة الرياض عام 1984، بدأت شهرته من خلال تطبيق سناب شات حيث مثَّل دور شاب فقير في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية في ثلاجات الموتى، بعد خسارته لكل ثروته في البورصة. تجد الإشارة إلى أن ثروة الرقيبة التي خسرها كانت تبلغ حوالي 35 مليون ريال سعودي في البورصة السعودية، إلا أنه تمكن بعد فترة من استعادة أضعافها عن طريق افتتاح شركة “الصفيرة”.

من هي زوجة منصور الرقيبة

لم تتوفر أي معلومات تفصيلية عن زوجة منصور الرقيبة، كما أنه لم يذكر أي تفاصيل شخصية عنها. لكن بحسب المتوفر من معلومات هي فتاة سعودية في العقد الثالث من عمرها. وقد رفض الرقيبة التحدث عن زوجته في مقابلاته، كذلك أبنائه يرفضون الإجابة عن أي سؤال بهذا الخصوص.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فهد البتيري

منصور الرقيبة السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات عن منصور الرقيبة:[1]

  • الاسم الكامل: منصور علي الرقيبة.
  • تاريخ الميلاد: 1984م.
  • محل الميلاد: الرياض- المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 37 سنة.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • الكنية: أبو سلمان.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • التحصيل الدراسي: تخرج من كلية إدارة الأعمال قسم المحاسبة المالية.
  • المهنة: مدون سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، ورجل أعمال.
  • محل الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الجوائز: جائزة الشاب العصامي لعام 2010م، جائزة أفضل تغطية للحج عبر تطبيق سناب شات لعام 2019م في مكة المكرمة.

منصور الرقيبة وش يرجع

يرجع نسب منصور الرقيبة إلى أبناء قبيلة الرقيبة التي يعود نسبها إلى عهد راشد بن سليمان بن صبيحين المعروف بأبي الرقيبة. تتميز هذه القبيلة بمكانتها في المملكة العربية السعودية كما بقيت ملتزمة بعاداتها وتقاليدها، إضافة إلى تمسكها بلغتها الأصلية وهي اللغة العربية الفصحى. تجدر الإشارة إلى أن قبيلة الرقيب هي من قبيلة بني تميم التي تعتبر من أكبر وأهم القبائل العربية القديمة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فيصل بن تركي بن ناصر

منصور الرقيبة المشوار المهني

في البدايات كان منصور الرقيبة شاب ثري جدًا، حيث افتتح مكتبًا لأجهزة الكومبيوتر ليعمل الموظفون فيه بأفضل طرق لتحقيق الربح في البورصة. لكن الرقيبة كان من النوع المبذر جدًا، وكان يخسر أمواله في الحفلات واليخوت. وفي أحد الأيام قر الرقيبة وضع كافة أمواله بالبورصة السعودية، إلا أن الحظ عاكسه وخسر كل ما يملك ولم يتبقى له شيئًا. بعد ذلك وجد عملًا عن طريق أحد أصدقائه في إحدى مستشفيات المملكة في ثلاجات الموتى، وقد عمل لفترة من الزمن حتى جمع قدرًا من المال ليفتح شركته “الصفيرة”. وبعد مضي مدة زمنية معينة تمكن الرقيبة من استعادة ثروته وتعلم درسًا من خسارته السابقة، ليعود أحد أبرز رجال الأعمال السعوديين.

خسارة منصور الرقيبة في البورصة

كان منصور الرقيبة دائم الربح منذ بداية مشواره في البورصة، وكان يضاعف مبلغه في البورصة يومًا بعد يوم، وذات يوم قرر الرقيبة وضع كامل ثروته في البورصة، إلا أن الحظ لم يحالفه وخسر كل ما يملكه. بعد خسارته تعرض الرقيبة لوعكة صحية، إلا أنه تمكن من الوقوف مجددًا والانطلاق من جديد واستعادة كل ما خسره.

شركات منصور الرقيبة التجارية

يمتلك منصور الرقيبة عدة مؤسسات وشركات تجارية تعمل في مجال توريد السيراميك بكافة أنواعه مع الأدوات الصحية الأخرى. إضافة إلى استيراد وتصدير السيراميك والأدوات الصحية. تتميز شركات منصور الرقيبة عن غيرها من الشركات بتوفير خدمة التوصيل والشحن لكافة أنحاء العالم، إضافة إلى تأمين كافة أنواع السيراميك حسب الطلب.

سبب اعتقال منصور الرقيبة

في ظل انتشار فيروس كورونا، تم فرض بعض الإجراءات الاحترازية في المملكة العربية السعودية، كارتداء الكمامة والكفوف والالتزام بالتباعد الاجتماعي، إضافة إلى منع التجوال لمدة محددة. لكن الرقيبة لم يلتزم بتلك الاحترازات وظهر مع أحد أصدقائه دون أي وسيلة وقاية في وقت منع التجول، ما دفع القوات الأمنية لإلقاء القبض عليه وسجنه.

الحسابات الرسمية منصور الرقيبة

يمتلك منصور الرقيبة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك متابعيه صور من حياته اليومية وبعض مقاطع الفيديو. وفيما يلي روابط حسابات الرقيبة على التواصل الاجتماعي:

  • تويتر: لمتابعة منصور الرقيبة عبر منصة تويتر الدخول إلى الرابط “من هنا“.
  • سناب شات: يمكن متابعة منصور الرقيبة على سناب شات عبر الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هي زوجة منصور الرقيبة ، كما ذكرنا من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا ،و السيرة الذاتية لمنصور الرقيبة  ، كذلك استعرضنا منصور الرقيبة وش يرجع وسبب اعتقاله، وحساباته على التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ twitter , منصور الرقيبة , 07/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *