من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية

من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية

من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية، تعتبر صوفيا مكرماتي من سيدات الأعمال الناجحات التي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة، كما عرفت بجمالها اللافت الجذاب. كذلك فهي من الشخصيات المؤثرة في كافة أنحاء العالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على السيرة الذاتية لصوفيا مكرماتي.

صوفيا مكرماتي ويكيبيديا

هي واحدة من النساء الناجحات في الإمارات العربية المتحدة. ولدت صوفيا مكرماتي في إيران، من ثم انتقلت للعيش في الإمارات حيث تحمل الجنسيتان الإماراتية والكندية. تتميز صوفيا مكرماتي بجمالها اللافت وبشرتها السمراء الجذابة. شغلت العديد من المناصب العليا في الإمارات وتمكنت من تحقيق النجاح في عدة مجالات. تعيش صوفيا مع زوجها لاعب كرة القدم الشهير كلارنس سيروف وطفليها في الإمارات إلى تراها مناسبة كثيرًا للعيش والاستقرار. تعمل الآن صوفيا مكرماتي كسفيرة للنوايا الحسنة لدى مؤسسة هوثور. كما عملت في الكثير من المؤسسات والوزارات سابقًا.[1]

من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية

استطاعت صوفيا مكرماتي تركت بصمة مميزة في المناصب والأماك التي شغلتها، وفيما لي أبرز المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: صوفيا مكرماتي.
  • العمر: في العقد الثالث.
  • مكان الولادة: إيران.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: الإيرانية – الإماراتية – الكندية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • مجال العمل: بيع المجوهرات.
  • نشاطاتها: سفيرة لشركة سكافيا الإيطالية الخاصة بصناعة المجوهرات.
  • المناصب التي شغلتها: سفيرة النوايا الحسنة لمؤسسة هوثور.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة من اللاعب الشهير كلارنس سيدروف.

من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي ليليا الاطرش السيرة الذاتية

من هو زوج صوفيا مكرماتي

تزوجت سيدة الأعمال الشهيرة صوفيا مكرماتي من لاعب كرة القدم الشهير كلارنس سيدروف . الذي يبلغ من العمر 45 عامًا وهو هولندي الجنسية. استطاع سيدروف من تحقيق العديد من الجوائز والبطولات خلال مسيرته الكروية في الأندية الرياضية، ومن أبرزها: لقب دوري أبطال أوروبا عبر ثلاثة أندية رياضية هي ريال مدريد، إي سي ميلان، أياكس أمستردام. من ثم انضم للعب في منتخب الكاميرون، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق طموحاته فقام كلارنس بإعلان خبر اعتزاله من كرة القدم في عام 2014م. ليتجه بعد ذلك إلى العمل في مجال التدريب حيث بدأ بتدريب نادي إس سي ميلان في عام 2016م.

انستقرام صوفيا مكرماتي

لدى سيدة الأعمال صوفيا مكرماتي العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من إنستقرام وتويتر وسناب شات. حيث تشارك  صوفيا مكرماتي متابعيها على إنستقرام تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية وصورها الشخصية وأطفالها من زوجها اللاعب كلارنس سيدروف إضافة إلى مقتطفات من حياتها اليومية. فقد كان آخر ما نشرته مكرماتي هو خبر إعلان زوجها سيدروف لاعتناق الدين الإسلامي، حيث تلقت العديد من رسائل التهنئة بهذا الخبر الجميل. يتابع صوفيا مكرماتي أكثر من 51.5 ألف متابع من المعجبين بها وبنشاطاتها، حيث يمكن متابعة حسابها الرسمي على إنستقرام من خلال الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هي صوفيا مكرماتي السيرة الذاتية ، كما ذكرنا من هو زوج صوفيا مكرماتي، كذلك استعرضنا حساب صوفيا مكرماتي على إنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram , sophiamakramati , 05/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *