من هي لجين مشعل … من هو زوج لجين مشعل

من هي لجين مشعل

من هي لجين مشعل الممثلة الكويتية الشهيرة التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة بسبب الأخبار التي تتردد عنها بصورة مستمرة، فهي من الفنانات اللائي اشتهرن بأعمالها الدرامية المختلفة، ومن خلال هذا المقال نتعرف على شخصية لجين مشعل الممثلة الكويتية المشهورة، وسنتعرف على زوجها، وأخيها خالد البريكي.

من هي لجين مشعل

هي فنانة كويتية تحمل الجنسية التركية، أصلها إيراني، واسمها الحقيقي هو فاطمة، بدأت لجين مشوارها الفني عام 2011 بالمشاركة في مسلسل البيت السعيد ومثَّلت عدد كبير من المسلسلات بعدها، فحصلت على شهرة كبيرة في الكويت والعالم العربية أجمع، وتزوجت لجين مرتان، المرة الأولى أنجبت من زوجها ثلاثة أولاد، ثم طلبت الطلاق من زوجها فعاقبها بمنعها من رؤية أبنائها، ثم تزوجت لجين مرة ثانية.

من هو زوج لجين مشعل

تزوجت الفنانة مرتين في حياتها، ولكن لم يتم الإعلان عن هوية زوجها الحالي، فهي لم تظهر معه في أي مكان عام، ولم تبدِ أي تصريحات تكشف عن هويته، وتتكاثر الأقوال حول هذا الموضوع، فمن الناس من يقول أن زوجها اسمه نايف راشد، ولكن رسميًا زوجها غير معروف، فهي في كافة مقاطع الفيديو التي تنشرها لم تكشف عن الزوج بشكل مباشر، وتكتفي بإظهار يديه فقط.

جنسية لجين مشعل

إن الفنانة لجين مشعل تحمل الجنسية الكويتية، ولكن أصلها إيراني، واشتهرت بمشاركته في الأعمال الدرامية بداية من مشاركتها في مسلسل البيت السعيد 2011، وتسببت عائلتها في العديد من المشاكل لها مما أدى إلى قلة أعمال التي شاركت فيها، وكان سبب تلك المشاكل هو طلبها الطلاق من زوجها الأول، وترفض عائلتها وقوع الطلاق باعتباره فضيحة وعار، ولكن بعدما صممت لجين على قرارها، بدأت المشاكل في الزيادة.

لجين مشعل أخت خالد البريكي

هي أخت خالد البريدي الممثل والإعلامي السعودي الشهير، حاصل على الهندسة الميكانيكية، وبدأ حياته الفنية بداية من 1992 حتى 1998، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، ثم حصل على البكالوريوس في التمثيل والإخراج.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على لجين مشعل الفنانة الكويتية الشهيرة، وجنسيتها وقصة زواجها وطلاقها من زوجها الأول، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن أخيها خالد البريكي الممثل المعروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *