من هي لينا القيشاوي

من هي لينا القيشاوي

من هي لينا القيشاوي ؟ ما هي وظيفتها؟ وما هي دراستها؟ وأهم صفاتها؟ من هو خطيبها؟ وهل استمرت خطوبتها؟ أين تعمل الإعلامية لينا في الوقت الحال؟ هل تزوجت مرة أخرى؟ هذه أهم وأبرز الأمور التي سنتحدث عنها في هذا المقال مع موقع محتويات.

من هي لينا القيشاوي

إن لينا القيشاوي واسمها لينا صفوان خليل قيشاوي هي إعلامية ومقدمة برامج وناشطة اجتماعية فلسطينية الأصل من بلدة كفل حارس في مدينة سلفيت، والدتها روسية الأصل،  ووالدها من فلسطين، ولدت لينا في 31 آب 1993م في مدينة الماتا في جمهورية كازاخستان، وتقيم في الدوحة بدولة قطر بالوقت الحالي، تلقت لينا تعليمها في مدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية، وحصدت في الثانوية العامة بالفرع العلمي مجموع (80.7) درجة، الدرجة التي سمحت لها بدخول جامعة بيرزيت وتخصصت في مجال الحمية والتغذية، وتخرجت منها في عام 2015 م.

شاهد أيضًا: من هو زوج هيا الغماس .. زواج هيا الغماس

أعمال الإعلامية لينا القيشاوي

عملت الإعلامية لينا صفوان بالعديد من البرامج وفي عدة قنوات، ومن أبرز البرامج التي قدمتها هي كالتالي:

  • مقدمة في قناة الفلسطينية مع برنامج الله يصبحكم بالخير، والتي دعمها مالك القناة الإعلامي ماهر شلبي.
  • تعمل في قناة الجزيرة القطرية بالدوحة، مقدمة لبرنامج في هذا الصباح.

شاهد أيضًا: من هي زوجة راكان ولد هيون ومشكلة زواجه

خطوبة لينا القيشاوي الأولى

كانت الإعلامية لينا قيشاوي مخطوبة في وقت سابق لفترة قصيرة من النجم المغني الفلسطيني محمد عساف، ولكن لم تستمر هذه الخطوبة وأعلنت انفصالها عنه، كما صرحت قيشاوي قائلة: ” لم يحدث الانفصال لعيوب في شخصية محمد عساف، فأنا أكن له كل الاحترام والتقدير، إلا أن الأمر وباختصار، هو قسمة ونصيب، وفي حالتي أنا وعساف فقد اكتشفنا بعض النقاط التي لا نتفق فيها فقررنا الانفصال قبل أن يصبح الأمر رسميا”، وحينها تعرضت قيشاوي للعديد من الشائعات والهجمات إلا إنها تلقتها بكل رحابة صدر واحترام.

شاهد أيضًا: من هو زوج زارا البلوشي الثاني

زواج لينا قيشاوي

أعلنت مقدمة البرامج الفلسطينية لينا قيشاوي عن زواجها ودخولها إلى القفص الذهبي، وذلك من خلال حسابها الرسمي في انستغرام، حيث قامت بنشر عدة صور لها ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وأضافت الآية الكريمة الآتية لألبوم الصور “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً” صدق الله العظيم، وتلقت مجموعة كبيرة من التبريكات والتهاني ولم تكشف قيشاوي عن هوية زوجها.

 شاهد أيضًا: من هي زوجة الفنان رضوان عقيلي

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل من هي لينا القيشاوي ؟ وزواجها في الوقت الحالي، وخطوبتها السابقة وأسباب انفصالها عن عساف، وأضفنا تفاصيل مسيرتها الإعلامية ودراساتها وتعليمها، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *