من هي نور طاهر مدرسة الروابي

من هي نور طاهر مدرسة الروابي

من هي نور طاهر مدرسة الروابي ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، كما سنتحدث عن قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وهو عبارة عن مسلسل درامي أردني، عرض على نتفليكس منذ 12 أغسطس 2021، من إخراج تيما الشوملي، وأثار ضجة كبيرة في الوسط الأردني وضجة عامة حول الوطن العربي، كونه مسلسل جريء ويناقش قضايا جريئة.

من هي نور طاهر مدرسة الروابي

إن نور طاهر مدرسة الروابي هي بطلة المسلسل الدرامي الاردني بشخصية ليان، المسلسل الذي أثار الجدل في المجتمع الأردني والوطن العربي، حيث تم مناقشة قضايا الفتيات المراهقات ومشاكلهم، في فترة المراهقة والمشاكل المدرسية والتنمر،كما أن نور نجمة اردنية صاعدة بالثلاثينات من العمر، شاركت في عدة أعمال فنية وبعض المسرحيات، لعبت دور ليلن وهي فتاة مراهقة تعرضت للتحرش والتنمر من قبل فتيات أخريات بالمدرسة، كما نالت نور على إعجاب النقاد والمخرجين لقدرتها على الأداء والتمثيل المميز.

شاهد أيضًا: من هي جوانا عريضة مدرسة الروابي

قصة مسلسل مدرسة الروابي

إن قصة مسلسل مدرسة الروابي الدراما التلفزيونية الأردنية الحديثة، التي تم عرضها قبل أسبوع على قناة نتفلكس، والتي تظور أحداثه حول القضايا الاجتماعية، حيث تتّحد طالبات مهمّشات في مدرسة “الروابي” للبنات لمواجهة مجموعة من الفتيات المتنمّرات، حيث يضعن الخطط الجريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

بحسب الموقع الرسمي لشبكة نتفليكس فإن المسلسل مصنف للفئة العمرية فوق السادس عشر من العمر، وهو من كتابة وتأليف المخرجة تيما الشوملي والفنانة شيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، ويذكر أن المسلسل ستتم ترجمته إلى أكثر من 32 لغة في أكثر من 190 دولة حول العالم، كما سيتوفر باللغة العربية الصوتية لضعاف البصر والمكفوفين، بالإضافة إلى الوصف النصي باللغة العربية لضعيفي السمع.

شاهد أيضًا: من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي

طاقم مسلسل مدرسة الروابي

ومن أبرز وأهم النجوم الذين شاركوا ضمن أحداث مسلسل مدرسة الروابي الدراما التلفزيونية الأردنية الحديثة، التي تم عرضها قبل أسبوع على قناة نتفلكس، وهم كالآتي:

  • نور طاهر بدور ليان.
  • يارا مصطفى بدور دينا.
  • أندريا تايه بدور مريم.
  • جوانا عريضة بدور رانيا.
  • ركين سعد بدور نوف
  • فارس البحري بدور أحمد.
  • سميرة الأسير بدور سمية.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح من هي نور طاهر مدرسة الروابي؟ وهي بطلة المسلسل الأردني الدرامي الذي يناقش قضايا التحرش والتنمر، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل المسلسل وتناولنا قصة وأحداث المسلسل، كما ذكرنا أسماء ألمع النجوم الذين شاركوا في تمثيل هذا العمل الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *