من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي؟ لاعب كرة القدم المغربي البارز والذي يلعب ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تصدر اسمها عمليات البحث في الساعات الماضية، بعد ظهورها مع اللاعب المغربي في العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي والتي تسببت في إشعال حالة كبيرة من الجدل بين المتابعين، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن هبة عبوك بشكل تفصيلي.

من هو اشرف حكيمي ويكيبيديا

اللاعب أشرف حكيمي، هو لاعب كرة قدم مغربي من أصول مغربية يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مركز الوسط ومركز الظهير الأيمن، ويعد من أفضل اللاعبين في الجيل الحالي بعالم كرة القدم، فقد ولد في مدينة مدريد الإسبانية في 4 نوفمبر 1998 ميلاديًا، وبدأ مشواره الكروي في سن مبكر للغاية في عام 2006 مع نادي كولونيا أوفيجيفي، ونجح خلال سنوات قليلة للغاية في إثبات موهبته الكروية على الساحة الرياضية، ثم انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2016، وحقق العديد من الألقاب مع الملكي، وفي يوليو 2018 انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لمدة عامين على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، وحقق معه الدوري الإيطالي، لينتقل بعد ذلك إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2021، وينجح في التواجد بشكل أساسي في تشكيل الفريق.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ميليتاو لاعب ريال مدريد

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمانا لفرنسي، هي الممثلة الإسبانية هبة عبوك، وهي من أصول تونسية وليبية، ولدت أيضًا في مدينة مدريد في 30 أكتوبر 1986 ميلاديًا، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008، وقد حققت نجاح كبير من خلال دورها المميز فاطمة في فيلم الأمير والذي كان من إنتاج فرنسي تونسي، كما تمتلك هبة عبوك اثنين من الأبناء وهما أمين ونعيم من زوجها اشرف حكيمي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة كريستيانو الأولى

كم عمر هبة عبوك

تبلغ الممثلة الإسبانية هبة عبوك 35 عامًا من العمر، فهي من مواليد أكتوبر 1986 ميلاديًا، وتنحدر هبة من عائلة عربية مسلمة، حيث إن والدها هو ليبي الأصل، ووالدتها تونسية الأصل، ولكن ولدت ونشأت هبة في إسبانيا، كما قضت أغلبية حياتها في إسبانيا، وأصبحت من مشاهير نجوم الفن الإسباني.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فالفيردي السيرة الذاتية

كم عمر اشرف حكيمي

يبلغ اللاعب المغربي اشرف حكيمي 23 عامًا من العمر، فهو من مواليد نوفمبر عام 1998 ميلاديًا، وهو يصغر زوجته هبة عبوك بحوالي 12 عامًا كاملة، حيث عاشا الثنائي قصة حب كبيرة للغاية على الرغم من تعرضهم للانتقادات الشديدة بسبب فارق العمر بينهم.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رونالدو البرازيلي ويكيبيديا

أعمال هبة عبوك

شاركت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، في العديد من الأعمال الفنية الهامة التي لاقت نجاح كبير على المستوى الدولي والمحلي، وجاءت أبرز الأعمال كالتالي:

السنة العنوان الشخصية معلومات
2014-2015 الأمير (سلسلة) فاطمة بن طارق مسلسل تلفزيوني (29 حلقة)
2014 قلب المحيط غوادالوبي مسلسل تلفزيوني (6 فصول).
2012-2013 مع مؤخرتي في الهواء كانديلا برييتو سوريانو مسلسل تلفزيوني (26 حلقة)
2011 هتافات العقيق مسلسل تلفزيوني (حلقة واحدة)
2010 جزيرة المرشحين إيفا ليس مسلسل تلفزيوني (11 حلقة)

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي؛ والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول زوجة اللاعب اشرف حكيمي الفنانة هبة عبوك، والتي تعد من مشاهير الفن والدراما في إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *