من مواصفات الاداء الفني لوقفه المشي اب سوجي من التحرك للخلف بالرجل اليمنى هي

من مواصفات الاداء الفني لوقفه المشي اب سوجي من التحرك للخلف بالرجل اليمنى هي

من مُواصفات الأَداء الفَني لِوقفه المَشي اب سوجي من التَحرُك لِلخلف بالرِجل اليُمنى هيَ، التايكوندو هو شكل من أشكال فنون القتال القتالية التي تتطلب من الرياضي استخدام جميع أجزاء الجسم في المنافسة، فما هي الصفة المطلوبة؟ من خلال موقعنا موقع محتويات سندرج لكم إجابة هذا السؤال.

من مواصفات الاداء الفني لوقفه المشي اب سوجي من التحرك للخلف بالرجل اليمنى هي

من مواصفات الاداء الفني لوقفه المشي اب سوجي من التحرك للخلف بالرجل اليمنى هي، الخطو بالرجل اليمنى للخلف مسافة قدم واحد، يشبه وضع المشي (ويسمى أيضًا ap sego) الموقف الذي يستخدمه الشخص عادةً أثناء المشي، يجب أن تكون القدمان متباعدتين بعرض الكتفين، يجب أن تكون القدم الأمامية من عرض كتف إلى نصف ونصف أمام القدم الخلفية.[1]

من الوقفات في التايكوندو

هناك عدة وقفات في التايكوندو، ومنها:
  • موقف الانتباه: وضع الانتباه هو أحد المواقف الأساسية للمبتدئين في التايكوندو، في الواقع، هذا هو الموقف الأول الذي يتعلمه معظم طلاب التايكواندو.
  • موقف في وضع السهولة: بعد جذب انتباه الطالب، قد يسمح المدرسون لهم بالاسترخاء من موقف الانتباه إلى الموقف المريح.
  • الموقف الداخلي: هذا مشابه جدًا للموقف المريح، باستثناء هذه المرة تكون أصابع القدم موجهة إلى الداخل بدلاً من الخارج.
  • الموقف الجاهز: أحد أكثر مواقف التايكوندو أساسية، يتم وضع القدمين متباعدتين بعرض الكتفين مع وزن متساوٍ لكل قدم، يجب أن يكون الوزن في الغالب على كرات القدمين لسهولة الحركة.

وبعد أن شارف مقال من مُواصفات الأَداء الفَني لِوقفه المَشي اب سوجي من التَحرُك لِلخلف بالرِجل اليُمنى هيَ على الانتهاء، يكون قد قدم المقال لنا إجابة لسؤالنا، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول التايكوندو ووقفاته.

المراجع

  1. ^ thekarateblog.com , 13 Basic Taekwondo Stances for Beginners and Advanced , 06/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *