موعد اجازة عيد الفطر في الاردن 2020-1441.. متى صلاة العيد في الاردن

موعد اجازة عيد الفطر في الاردن 2020-1441.. متى صلاة العيد في الأردن

موعد اجازة عيد الفطر في الاردن وموعد صلاة العيد في الاردن من أكثر الأمور التي تزايدت عليها البحث عبر محرك جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل معرفة مواعيد عيد الفطر المبارك وكل ما يتعلق به. وصلاة عيد الفطر من أكثر المناسبات الدينية المحببة إلى قلوب جميع المسلمين في شتى بقاع الأرض، لذلك نجد الآن مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك يزداد البحث عن تساؤل “متى موعد صلاة العيد 1441.”

موعد اجازة عيد الفطر في الاردن 2020-1441

ينتظر الموظفون في الاردن موعد اجازة عيد الفطر في الأردن 1441-2020، وذلك من أجل أن يتفرغ المسلمين للصلاة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى وصلة الأرحام وممارسة الشعائر لإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم، وفي عيد الفطر المبارك أيضًا يتم إرسال رسائل وعبارات للتهنئة بقدوم عيد الفطر المبارك مما تزداد الصلة والروابط بين الأشخاص.

ولهذا أعلنت الحكومة الأردنية عن موعد اجازة عيد الفطر على أن تبدأ يوم 24 مايو المقبل 2020-1441.

متى اول ايام عيد الفطر المبارك الاردن 2020

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الأردن عن الموعد الرسمي لبدء اول ايام عيد الفطر المبارك يوم الأحد 25 مايو ويستمر إلى 25 مايو وينتهي بذلك عيد الفطر ويأتي في نفس اليوم عيد استقلال مملكة الأردن وهو العيد المنتظر أيضًا لما يحدث به من مظاهر احتفال عظيمة.

اقرأ ايضًا: كم باقي على عيد الفطر 1441

متى صلاة العيد في الاردن 2020

تبدأ صلاة العيد في الاردن في تمام الساعة 5:05 صباحاً على حسب التوقيت المحلي للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث يتوجه جميع المسلمون كما هو مُعتاد سنوياً إلى المصليات والجوامع لأداء صلاة عيد الفطر المبارك جماعة لما بها من جو روحاني.

وبعد الاستماع للخطبة يبدأ الرجال في التكبير والتسبيح، وبعد الانتهاء من الصلاة تجتمع العائلات في المنازل لتناول الفطور وتناول حلويات العيد وهي ” الكعك ” التي تعد من الحلويات المقدسة للاحتفال بعيد الفطر المبارك في جميع الدول العربية باختلاف مسمياتها فقط.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موعد اجازة العيد في دولة الاردن 2020-1440، والموعد الرسمي الذي حددته السلطات الاردينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *