موعد اجازة عيد الفطر 1441 السعودية

موعد اجازة عيد الفطر 1441 السعودية

معرفة موعد اجازة عيد الفطر 1441 السعودية أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك وبدأ البحث من قبل المواطنين على معرفة موعد اجازة العيد حتى يتمكنوا من تدبير أمورهم وشراء كافة احتياجتهم في أيام الإجازة، بالإضافة إلى أنهم يستغلوا أيام الإجازة في التفرغ للعبادة والتوسل إلى المولى عز وجل والدعاء قبل انتهاء شهر رمضان المعروف باستجابه الدعاء فيه، داعيين المولى عزوجل بأن تزول جائحة قيروس كورونا عن أنحاء البلاد.

اجازة عيد الفطر السعودية 1441

يتمنى المواطنون في المملكة السعودية بأن يهل عيد الفطر المبارك 1441 بالخير وإزاله الغمة والوباء المنتشر في جميع أنحاء العالم، وأن تعود الحياة لطبيعتها كما كانت من قبل، فقد توقفت جميع الأنشطة والأعمال والحياة المعيشية في جميع أنحاء المملكة بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء البلاد.

وقد أعلنت الخدمة المدنية عبر بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى في المملكة العربية السعودية وأول أيام عيد الفطر وعدد أيام الإجازة في العيدين.

شاهد أيضاً: موعد اجازات الموظفين الحكوميين 1441 عيد الفطر

موعد اجازة عيد الفطر 1441 السعودية

يشعر المواطنون مع دخول عيد الفطر بالبهجة والفرح بداية من تكبيرات العيد التي تدخل السرور والطمأنينة في القلوب، وحرص الجميع على معايدة الأهل والأقارب والأصدقاء إما من خلال زيارتهم أو إرسال رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول أو رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، واتساب”.

وبناءً على البيان الذي أعلنته وزارة الخدمة المدنية فإن إجازة عيد الفطر 1441 السعودية جاءت كالآتي:-

  • مدة أيام إجازة عيد الفطر تتراوح 3 أيام فقط، على أن يتم عودة الموظفين إلى العمل مرة أخرى بعد انتهاء اليوم الثالث من الإجازة.
  • تبدأ أول أيام إجازة عيد الفطر 1441 يوم السبت الموافق 30 رمضان 1441 هـ والذي يوافق يوم 23 مايو 2020 م.
  • تنتهي أيام إجازة عيد الفطر يوم الثلاثاء الموافق 3 شوال 1441 هـ والذي يوافق 26 مايو 2020م.

شاهد أيضاً: كم باقي على عيد الفطر 1441

في ختام موضوعنا نكون أوضحنا موعد اجازة عيد الفطر 1441 في المملكة العربية السعودية، واجازة عيد الفطر السعودية 1441 التي ستبدأ بعد أيام قليلة حيث يتبقى أقل من 15 يوم على قدوم عيد الفطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *