موعد اكشن مع وليد 2022

موعد اكشن مع وليد 2022

موعد اكشن مع وليد 2022 ، البرنامج الرياضي الشهير الذي اكتسب قاعدة جماهيرية واسعة منذ أول موسم له، حيث يستضيف البرنامج أشهر المحللين الرياضيين إضافة إلى الشخصيات الرياضية المعروفة. وسنستعرض من خلال موقع محتويات أبرز المعلومات عن برنامج أكشن وع وليد وموعد عرض البرنامج.

برنامج اكشن مع وليد

هو أحد أبرز البرامج الرياضية التي تعرض في المملكة العربية السعودية، يقدم البرنامج الإعلامي الرياضي وليد الفراج، الذي يتناول خلال برنامجه الشهير أهم الأحداث الرياضية على الساحة الكروية، كما يتم تحليها من قبله ومن قبل العديد من الشخصيات الرياضة المعروفة في الوطن العربي. حقق برنامج أكشن مع شهرة كبيرة منذ عرضه الأول قبل عدة سنوات، والذي يقوم بتحليل أهم النقاط في المباريات، إضافة لاستضافته لأهم نجوم كرة القدم، ولعل من أبرزهم السعودي محمد فودة والمصري سمير عثمان.

موعد اكشن مع وليد 2022

يعرض برنامج أكشن مع وليد في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة إم بي سي أكشن، كما يُعاد في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وكذلك الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة. كذلك يذاع على إم بي سي إف إم “mbc fm” في نفس التوقيت، وكذلك يتم عرضه على منصة شاهد VIP في حوالي الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت السعودية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المستخدم غير موجود

تردد اكشن مع وليد 2022 على قناة MBC ACTION

يرغب الكثيرون في معرفة تردد قناة إم بي سي أكشن الذي يعرض من خلالها البرنامج الرياضي الشهير أكشن مع وليد، وفيما يلي تردد القناة على القمرين عرب سات ونايل سات:

تردد اكشن مع وليد 2022 على النايل سات

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10872 27500 عمودي 3\4

تردد اكشن مع وليد 2022 على عرب سات

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
عربسات 12284 27500 عمودي 5\6

أسماء محللين الدوري مع وليد

استضاف برنامج أكشن مع وليد أبرز المحللين في المجال الرياضي من داخل وخارج المملكة، وذلك في إطار تسليط الضوء على النقاط الهامة داخل المباريات السعودية التي تزود المشاهد بكل ما يحدث داخل المباريات ، ومن أبرز هؤلاء المحللين ما يلي:

  • محمد فوده.
  • سمير عثمان
  • حامد البلوي.
  • نزيه النصر.
  • عادل التويجري.
  • غرم العمري.
  • جمال عارف.
  • عادل الملحم.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc

من هو وليد الفراج

هو مذيع وكاتب وإعلامي رياضي شهير، كما يعد من أبرز الشخصيات الرياضية البارزة الذي لمع اسمه من خلال برنامجه الرياضي أكشن يا دوري، البرنامج الرياضي الشهير الذي يُذاع على قناة MBC Action منذ عامي 2019 – 2020. يذكر أن وليد الفراج قد بدأ مسيرته المهنية منذ عام 1985م.

برنامج اكشن مع وليد تويتر

يمكن معرفة كل أوقات العرض المتغيرة بالإضافة  للأخبار الخاصة ببرنامج أكشن مع وليد، كذلك مقاطع الفيديو الخاصة بالبرنامج إضافة إلى آخر المستجدات الخاصة بالبرنامج. ويمكن للمهتمين بالمجال الرياضي الدخول إلى الحساب، عبر الرابط المباشر “من هنا“.

وليد الفراج إنستقرام

لدى المذيع وليد الفراج حساب على منصة إنستقرام يشارك متابعيه من خلاله بعض اللقطات ومقاطع الفيديو الخاصة بالبرنامج إضافة إلى آخر المستجدات الخاصة بالبرنامج. ويمكن للمهتمين بالمجال الرياضي الدخول إلى حساب وليد الفراج على إنستقرام مباشرةً “من هنا“. [1]

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن موعد اكشن مع وليد 2022 ، حيث قدمنا لمحة عن برنامج أكشن مع وليد، كذلك ذكرنا تردد أكشن مع وليد 2022 على قناة MBC ACTION. كما استعرضنا حسابات وليد الفراج على إنستقرام وغيرها من مواقع التواصل.

المراجع

  1. ^ instagram , waleed_alfarraj Verified وليد الفراج , 26/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *