موعد صلاة العيد في الهفوف 1444-2023

موعد صلاة العيد في الهفوف

متى موعد صلاة العيد في الهفوف 1444-2023؟ من الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص المواطنين والمقيمين داخل مدينة الهفوف السعودية والأماكن المتاحة للصلاة، وسنتحدث في موقع محتويات على موعد صلاة العيد وأماكن أداء الصلاة داخل المملكة ومواعيد صلاة العيد المقررة لجميع المدن في السعودية.

موعد صلاة العيد في الهفوف 1444

إنّ موعد صلاة العيد في مدينة الهفوف في السعودية في كافة المساجد والساحات المحددة لاستقبال المصلين ستكون في تمام الساعة 05:27 صباح يوم الجمعة الموافق 21 أبريل للعام 2023، ولكن يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية المحددة من قبل وزارة الصحة السعودية.

أماكن أداء صلاة العيد في الهفوف

لم يتم الإعلان حتى الآن حتى الآن على أماكن أداء صلاة العيد في الهفوف، ولكن من المرجح أن تكون في كافة الساحات والجوامع التي تقام بها صلاة كل عام، والتي تتخطه 20 ألف مكان مخصص لصلاة عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: موعد صلاة عيد الفطر

تكبيرات عيد الفطر

إن التكبير في عيد الفطر المبارك من السنن النبوية التي يرددها المسلمون في جميع أنحاء العالم في أول أيام العيد للحصول على أجر عظيم، وجاءت التكبيرات كما يلي: “الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد “، القول الثاني: “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد “، القول الثالث: “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد”.

اقرأ أيضًا: وقت صلاة العيد في الظهران

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد صلاة العيد في الهفوف وأماكن إقامة الصلاة في مدينة الهفوف، كما تعرفنا على مواعيد صلاة عيد الفطر في كافة المدن السعودية.

المراجع

  1. ^ hijridate.com , مواقيت الصلاة في الهفوف اليوم , 09/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *