موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني من الأسئلة التي يطرحها عشاق الدراما العراقية في الوطن العربي، من أجل معرفة المواعيد الخاصة بعرض المسلسل العراقي الذي يعود بجزء جديد، بعدما حقق الكثير من النجاحات في الجزء الأول، والذي عرض في العام الماضي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة للعمل الفني.

مسلسل حامض حلو

حققت الدراما العراقية نجاح وتطور كبير في الفترة الماضية، وخاصة في شهر رمضان المبارك الماضي، من خلال تقديمها عدد من المسلسلات الدرامية الهامة، التي نافست نظيرتها السورية واللبنانية والمصرية، وقد عرض مسلسل حامض حلو في الجزء الأول بالعام الماضي، والذي حقق مشاهدات كبيرة في العالم  العربي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الكوميدية العراقية الرائعة، حيث تتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية التي يقع بها أبطال المسلسل.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية في العراق، ولكن يتم مناقشتها بالعديد من الأشكال الكوميدية المميزة العراقية، والتي تواجه الناس في حياتهم اليومية بشكل دائم في ظل الظروف الحالية.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل الأبواب الستة

موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني

مسلسل حامض حلو الجزء الثاني، يعرض على قناة ام بي سي العراقية، وذلك ابتداء من شهر رمضان المبارك، كما سوف يعرض المسلسل على عدد من القنوات العربية والعراقية والتي سوف تعلن عن البرومو الخاص بالمسلسل في الساعات المقبلة، تمهيداً للعرض، حيث سيتم تحديد أوقات العرض من قبل القنوات العارضة للمسلسل مع بداية عرض أولى حلقات المسلسل.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل عشرين عشرين وقصة المسلسل في رمضان 2021

أبطال مسلسل حامض حلو

يشارك في مسلسل حامض حلو الجزء الثاني، الكثير من الأبطال ونجوم الدراما في دولة العراق والدول العربية وهم:

  • علي جابر.
  • إحسان دعدوش.
  • قاسم الملاك.
  • آلاء حسين.
  • محمد حسين عبد الرحيم.
  • فوزية حسن.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل النمر والقنوات الناقلة للمسلسل

في النهاية نكون وصلنا بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل العراقي المنتظر والذي سيعرض في شهر رمضان الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *