موعد مباراة الارجنتين في الدور ربع النهائي 2022

موعد مباراة الارجنتين في الدور ربع النهائي 2022

موعد مباراة الارجنتين في الدور ربع النهائي 2022 ، تتصدر الأخبار الرياضية محركات البحث تزامناً مع المباريات المحتدمة في كأس العالم 2022، وتجري حالياً مباريات الدور ال 16 من هذه البطولة، وفي هذا المقال من موقع محتويات سيتم عرض موعد مباراة منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 والتعريف بأهم التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة مع عرض جميع مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم والتعريف بنهائي كأس العالم.

موعد مباراة الارجنتين في الدور ربع النهائي 2022

سيلعب منتخب الأرجنتين مع منتخب هولندا في اليوم التاسع من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد ملعب لوسيل، ويأتي ذلك بعد فوز منتخب الأرجنتين على منتخب أستراليا في مباريات الدور ثمن النهائي من كأس العالم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وكانت هذه المباراة على استاد أحمد بن علي في الثالث من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً.[1]

شاهد أيضاً: تشكيلة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

ربع نهائي كأس العالم 2022

ستكون مباريات ريع نهائي كأس العالم 2022 وفق التالي:

  • مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب البرازيل: في 9 من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد المدينة التعليمية.
  • مباراة منتخب هولندا ضد منتخب الأرجنتين: في 9 من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد لوسيل.
  • مباراة المنتخب الفائز بمباراة 55 ضد المنتخب الفائز بمباراة 56: في 10 من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد الثمامة.
  • مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب فرنسا: في 10 من شهر كانون الأول ديسمبر من عام 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد البيت.

شاهد أيضاً: معلومات عن منتخب الأرجنتين لكرة القدم

نهائي كأس العالم 2022

ستكون هي المباراة التي ستحدد الفائز في بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة السادسة من يوم 18 كانون الأول ديسمبر من عام 2022 الموافق لليوم الوطني لدولة قطر التي تستضيف هذه البطولة، وسيكون نهائي كأس العالم على استاد ملعب لوسيل في مدينة لوسيل في دولة قطر، حيث ستجمع هذه المباراة بين المنتخب الفائز بمباراة 61 والمنتخب الفائز بمباراة 62، والذين هما المنتخبان الفائزان في الدور نصف النهائي من كأس العالم.

وفي نهاية هذا المقال تم عرض موعد مباراة الارجنتين في الدور ربع النهائي 2022 ، والتعريف بأهم التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة مع عرض جميع مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم والتعريف بنهائي كأس العالم.

أسئلة شائعة

  • مع من ستلعب الارجنتين في دور ربع النهائي من كأس العالم ؟

    ستلعب الارجنتين في دور ربع النهائي من كأس العالم مع منتخب هولندا.

  • كم كأس عالم لدى الأرجنتين؟

    فازت الأرجنتين مرتين بكأس العالم ، عام 1978 وعام 1986.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *