موعد مبارة الاهلي والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والطائي

موعد مباراة الاهلي والطائي . ذلك الحدث الناري المرتقب، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أرض ملعب عبد العزيز بن مساعد. حيث يرغب كلا الفريقين بالفوز لتنفس الصعداء، والهروب من معركة الهبوط. موعد مباراة الأهلي والطائي والقنوات الناقلة للمباراة وغيرها من التفاصيل التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا.

معلومات عن الدوري السعودي

تعد بطولة الدوري السعودي أو ما تعرف باسم كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المسابقة الأكبر على صعيد كرة القدم السعودية. وثاني أقوى مسابقة على مستوى القارة الآسيوية. حيث تبلغ قيمته السوقية حوالي 473.70 مليون يورو. أول بطولة للدوري السعودي كانت في موسم 1976-77 تحت اسم الدوري الممتاز. وبحسب الإحصائيات المتوفرة ، فإن أرقام التغريدات حول مباريات الدوري السعودي تضاهي عدد التغريدات في البطولات الكبرى كالدوري الإسباني وبطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة الاهلي والطائي في الدوري السعودي

في مباراة حماسية يواجه نادي الأهلي نادي الطائي، اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، 15 ربيع الأول 1443 هجري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالدوري السعودي لموسم 2021-2022. كما ستقام المباراة على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد عند تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت مصر. حيث يتنافس الفريقان للفوز من أجل الصعود وعدم دخول معركة الهبوط منذ بداية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي

ستعرض المباراة اليوم عبر قنوات SSC بتقنية SD المجانية. وباشتراك في تقنية HD، باستقطاب أفقي ومعامل التصحيح 2/3) وبمعدل ترميز 27500 على قنوات SSC عبر القمر الصناعي عرب سات على الترددات ( 11747-  12418. كما يمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي عبر خدمة شاهد على الإنترنت بتقنية SD، كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والطائي من خلال باقة شاهد VIP.

تشكيلة الأهلي المتوقعة في مواجهة الطائي

بحسب المعطيات فإن المدير الفني للأهلي السعودي سيلعب بالتشكيل 4-3-3:

  • حارس المرمى: محمد الربيعي.
  • خط الدفاع: اليوكسي، بيريرا، عبد الباسط هندي، حمدي النقاز.
  • في الوسط: محمد المجد، فيليب، براديتش، علي الأسمري.
  • الهجوم: السومة، عبد الرحمن غريب، الحسن نداو.

تشكيلة الطائي المتوقعة أمام الأهلي بالدوري السعودي

يتوقع أن يلعب المدير الفني للطائي بتشكيلة 4-5-1:

  • حارس المرمى: مارتين لوكوف.
  • خط الدفاع: أسامة الخلف، لوساو، حسن الجبيري، عبد العزيز مجرشي.
  • في الوسط: نودلج موسونا، دينر، أمير سعيود، حامد فلاتة، محمد العقل.
  • في الهجوم: سافاس ماليلي.

ترتيب الأهلي والطائي في الدوري السعودي

يحتل نادي الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 8 نقاط. متأخرًا عن فريقي الحزم والفيصلي، في المركزين التاسع والعاشر بفرق نقطتين. وعن فريق الرائد صاحب المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط. أما فريق الطائي يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط. كفريقي الاتفاق وأبها، ومتفوقًا على الباطن بفرق نقطة وعن التعاون المصنف أخيرًا في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق أربع نقاط.

بذلك نكون قدمنا التفاصيل الشاملة حول موعد مباراة الاهلي والطائي ، حيث ذكرنا موعد المباراة المنتظرة بين الفريقين، واستعرضنا تشكيلة الفريقين، إضافةً إلى ترتيب الفريقين في جدول الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *