موعد نهائي كاس السوبر الاسباني 2023 والقنوات الناقلة

موعد نهائي كاس السوبر الاسباني

موعد نهائي كاس السوبر الاسباني 2023 والقنوات الناقلة، تحظى دومًا بطولة كأس السوبر الإسباني بالاهتمام البالغ من قبل محبي كرة القدم الإسبانية، ويأتي هذا كون البطولة تتكون دومًا من أبطال المسابقات المحلية والوصيف لكل منهما، وبعدما أكد الاتحاد الإسباني على إقامة هذه النسخة في الرياض سوف يُوضح موقع محتويات ما هو موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 م وما هي القنوات الناقلة لهذا اللقاء.

موعد نهائي كاس السوبر الاسباني 2023

سيُقام لقاء نهائي كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديدة 2023 م في الخامس عشر من يناير الجاري، وسيكون هذا اللقاء مكوناً من اثنين من الأربعة فرق التي تواجدت على نحو رسمي في هذه النسخة من البطولة وهما فريق برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس، حيث سيلعب الفريقان الفائزان من الدور نصف النهائي في اللقاء النهائي؛ ومن ثم سيتم التعرف على البطل لهذه النسخة، ومن الجدير بالذكر بأنه سيتم اللعب لهذه النسخة في الرياض عاصمة السعودية وبالأربعة فريق المذكرة بعدما كان يُلعب سابقًا فريقين فقط.[1]

القنوات الناقلة لنهائي كاس السوبر الاسباني 2023

إنَّ شبكة قنوات SCC السعودية هي من ستنقل مباريات كأس السوبر الإسباني، حيث تمكَّنت من الظفر بحق نقل مجريات المباريات لهذه البطولة، والتي ستكون ثلاث مباريات فقط وهما في الأدوار النصف نهائياً والنهائي فقط، ويجدر القول بأن شبكة قنوات SCC السعودية هي الناقل الحصري لكافة بطولات كرة القدم السعودية والتي تتمثل في كأس السوبر السعودي والدوري السعودي (روشن) وكأس الملك وبالإضافة إلى دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

كم باقي على نهائي كاس السوبر الاسباني 2023 العد التنازلي

كما أسلفنا بأنه ينطلق لقاء نهائي كأس السوبر الإسباني في الخامس عشر من يناير 2023 الجاري، وذلك ما يعني بأنه سيكون هذا اللقاء بعد أيام قليلة من الآن، ويتم عبر المؤقت التالي الحصول على الوقت المتبقي على انطلاق هذا اللقاء:

كم باقي على مباراه برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني 2023 العد التنازلي

بذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد نهائي كاس السوبر الاسباني 2023 والقنوات الناقلة، حيث تم توضيح موعد اللقاء وكما تم أيضًا توضيح أي ساعة سينطلق اللقاء النهائي وما هي القنوات الناقلة وبشكل تفصيلي.

أسئلة شائعة

  • من اكثر من فاز بالسوبر الاسباني؟

    إنَّ نادي برشلونة هو أكثر من حقَّق كأس السوبر الإسباني طوال تاريخه بواقع 13 لقبًا.

  • ما هي الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني 2023؟

    سيكون هنالك أربعة فرق مشاركة في كأس السوبر الإسباني، وهما على النحو الآتي: - فريق ريال بيتس الإسباني. - فريق ريال مدريد الإسباني. - فريق فالنسيا الإسباني. - فريق برشلونة الإسباني.

المراجع

  1. ^ twitter.com , كاس السوبر الاسباني 2023 , 06/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *