نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الدائرة الرابعة

انتخابات مجلس الامة 2020 الدائرة الرابعة

ينتظر مواطني الدائرة الرابعة بشكل كبير في الساعات الحالية، إعلان نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الدائرة الرابعة ؛ والتي يجري إحصاؤها من قبل اللجنة المنظمة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2020، والتي شهدت إقبال شديد في مختلف الدوائر المسجلة بالكويت.

انتخابات مجلس الامة 2020

شهدت دولة الكويت منذ صباح اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، إجراءات أمنية مكثفة من قبل رجال وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية، من أجل استقبال الناخبين والناخبات، في مختلف مناطق الكويت للمشاركة في انتخابات مجلس الأمة 2020، والذي يعد من الأحداث الهامة في العام الحالي، والتي ينتظرها المواطنين والمقيمين، ونجحت دولة الكويت في تنظيم الماراثون الانتخابي بشكل يليق بمكانة الكويت الدولية، من خلال تسهيل جميع الإجراءات والإمكانيات لخدمة الناخبين في ظل انتشار جائحة كورونا، التي كانت تهدد العرس الانتخابي الهام.

انتخابات مجلس الامة 2020 للدائرة الرابعة

أعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2020، عن تسجيل 76 مرشح ومرشحة في الدائرة الرابعة، والتي تعد من الدوائر الكبرى في الكويت، بواقع 150193 ناخب وناخبة في مختلف مناطق الدائرة، ويتنافس المرشحين للحصول على أحد المراكز العشرة الممثلة عن الدائرة في مجلس الأمة الكويتي.

وشهدت الدائرة حضور مكثف من قبل الناخبين والناخبات، في ظل برودة الطقس من أجل اختيار المرشحين العشرة ممثلي الدائرة، ونجحت وزارة الداخلية ووزارة الصحة، في تنظيم عملية الناخبين والإدلاء بأصواتهم في مختلف أماكن الاقتراع المسجلة في الدائرة.

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الدائرة الرابعة

أغلقت اللجنة المنظمة لانتخابات مجلس الأمة مراكز الاقتراع في مختلف مناطق الدائرة، من أجل البدء في عملية فرز أوراق الناخبين لتحديد أسماء الفائزين في المجلس بالفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين الفائزين في الدائرة الرابعة بعد الانتهاء من عملية فرز اللجان الجارية في كافة المناطق.

اكتسح النائب شعيب المويزري، قائمة الفرز في الدائرة الرابعة، بعدما سجل أعلى عدد من الأصوات في مختلف اللجان، وجاءت أسماء العشرة الفائزين كالتالي:[1]

اسم النائب عدد الأصوات
شعيب المويزري 6059
فايز غنام الجمهور 5743
مساعد المطيري 5607
سعود أبوصليب 5014
محمد الراجحي 4926
ثامر السويط 4920
مرزوق الخليفة 4739
فرز الديحاني 4680
مبارك الحجرف 4353
سعد الخنفور 4335

إلى هنا وصلنا معكم إلى نهاية مقال نتائج نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الدائرة الرابعة، والذي شهد كافة المعلومات عن الدائرة الهامة في الكويت، والتي شهدت منافسة محتدمة بين المنافسين للحصول على المراكز العشرة لتمثيل الدائرة في الفترة المقبلة بداخل مجلس الأمة الكويتي 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *