نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 انتهت المباراة الثانية للمنتخب السعودي في دوري المجموعات حيث قابل المنتخب البولندي الذي يضم المهاجم الكبير ليفاندوفيسكي. وكان قد فاز المنتخب السعودي على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في المباراة الأولى. وسنتحدث من خلال موقع محتويات عن تفاصيل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم.

نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022

انتهت المباراة بفوز منتخب بولندا على المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. بدأت المباراة برفع قميص اللاعب السعودي ياسر الشهراني الذي أصيب إصابة بالغة أمام الأرجنتين استدعت غيابه عن المونديال. بدأ الضغط السعودي واضحاً منذ البداية وسط فرص كثيرة؛ مما دفع اللاعبين البولندي للخشونة التي استدعت حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء خلال 19 دقيقة مع ضغط سعودي واضح. وكانت الجماهير السعودية تطلق الأهازيج الجميلة معبرةً عن دعمها للأخضر. حتى الدقيقة 40 ومن هجمة منظمة يضع اللاعب البولندي زيلينسكي الهدف الأول لبولندا. وبعد الهدف بثلاث دقائق يمنح الحكم ركلة جزاء للمنتخب السعودي بعد عرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، لكن أهدرها اللاعب سالم الدوسري لينتهي الشوط الأول بتقدم بولندا بهدف مقابل لا شيء.

مجريات الشوط الثاني مباراة السعودية وبولندا

مع بداية الشوط الثاني دخول اللاعب نواف العابد بديلا لسامي النجعي في صفوف منتخب السعودية واستمر الضغط السعودي، واستمر الحارس البولندي تشيزني بالتصدي للكرات الخطيرة المرسلة من الهجوم السعودي ثم تبديل سعودي بخروج محمد البريك ودخول سلطان الغنام في الدقيقة 65. ثم اندفع المنتخب البولندي للأمام والعارضة حرمت اللاعب البولندي ميليك من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البولندي. ثم القائم السعودي يحرم المهاجم ليفا من تسجيل أول أهدافه في المونديال. قام المدرب السعودي بإجراء تبديل تمثل بروج صالح الشهري وعبد الإله المالكي ودخول ناصر الدوسري وعبد الرحمان العبود. ومن خطأ دفاعي قاتل ليفا يسجل الهدف الثاني لبولندا، ثم أضاف الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع، لكن كانت نهاية المباراة بفوز بولندا 2-صفر، والمنتخب السعودي عليه الفوز في المباراة الأخيرة أمام المكسيك لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي استعرضنا فيها نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 كما ذكرنا التفاصيل التي رافقت المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *