نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كاس العالم 2022

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كاس العالم 2022

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كاس العالم 2022 انتهت مباراة سويسرا والكاميرون التي لعبت على ملعب الجنوب في الوكرة ضمن مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر. وسنستعرض من خلال موقع محتويات نتيجة المباراة وأهم الأحداث التي رافقتها.

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كاس العالم 2022

انتهت القمة الأوربية الإفريقية بينت سويسرا والكاميرون بفوز المنتخب السويسري بهدف مقابل لا شيء. بدأت المباراة سريعًا بكرة حائرة داخل منطقة جزاء الكاميرون في الدقيقة الثانية من المباراة أبعدها الدفاع. وفي الدقيقة العاشرة منتخب الكاميرون يهدر فرصة الهدف الأول بعد تسديدة من إيكامبي فوق المرمى. في الدقيقة 30 فرصة جديدة للكاميرون والحارس يبعدها. الدقيقة 35 فيدمر يبعد الكرة من أمام اللاعب إيكامبي، وهو يستعد للتسجيل. في الدقيقة الأولى من وقت بدل الضائع أخطر فرص المباراة من رأسية من لاعب سويسرا لأكانجي تمر بجانب مرمى الكاميرون. ثم ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني هدف من اللاعب إيمبولو صاحب الأصول الكاميرونية صالح سويسرا ويرفض الاحتفال. وبدأ منتخب الكاميرون الضغط بقوة، وحاول التسجيل على الخصم، لكن لاعبي سويسرا امتصوا ضغط الكاميرون. وانتهت المباراة بفوز سويسرا بهدف دون مقابل.[1]

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها نَتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كاس العالم 2022 كما استعرضنا أبرز الأحداث التي رافقت المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *