الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل بالخطوات

الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل

يرغب الكثير من الطلاب  في التعرف على طريقة الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل من أجل الاستفادة من الخدمات الطلابية التي يقدمها النظام للطلاب، حيث تقدم الجامعة عددًا من المنصات الإلكترونية التي تساعد الطلاب على الحصول على الخدمات الأكاديمية والإدارية خلال أوقات الدراسية من أجل تسهيل عملية التعليم عن بعد التي تعتمدها المملكة، وعبر موقع محتويات سيتم طرح كيفية الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل بالخطوات.

جامعة الملك فيصل

تعد جامعة الملك فيصل واحدة من الجامعات السعودية التابعة لوزارة التعليم، وهي واحدة من أعرق الجامعات في المملكة. تقع الجامعة في مدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء كما يوجد للجامعة فرع في مدينة الدمام. وتم افتتاحها في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز، وكان قرار تأسيسها قد صدر من الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله قبل وقاته. حيث كانت تضم الجامعة وقت افتتاحها أربعة كليات اثنتين في كل فرع من الفروع، وتم إنشاء العديد من الكليات فيها حتى أصبحت تضم الجامعة عددًا كبيرًا من التخصصات المختلفة في المسارات العلمية أو الإدارية أو الإنسانية. وتستهدف الجامعة تخريج دفعات جديدة من الخريجين المؤهلين للالتحاق بسوق العمل، من خلال التخصصات المختلفة التي يتسلحون خلال دراستها بالعلم والخبرات العملية من خلال الدورات والأنشطة التدريبية التي تقدمها الجامعة للطلاب.

اقرأ أيضًا: متطلبات وشروط التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد

الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل

يحتاج الطلاب في كافة الفرق الدراسية بكليات جامعة الملك فيصل إلى الدخول إلى نظام البانر الخاص بالطلاب من أجل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام من خلال اتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى نظام البانر “من هنا“.
  • النقر على أيقونة الدخول على النظام.
  • الضغط على خيار “الدخول إلى المنطقة الآمنة”.
  • كتابة الرقم الجامعي الخاص بالطالب.
  • إدخال كلمة المرور.
  • الدخول إلى الملف الخاص بالطالب.

اقرأ أيضًا: طريقة تحديث بيانات جامعة الملك فيصل

رابط الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل

يعد نظام البانر واحدًا من الأنظمة المتعلقة  بالتعليم الإلكتروني، وهو واحد من الأنظمة المتبعة في عدد كبير من الكليات العالمية، ويهدف إلى إتاحة الخدمات المقدمة إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من تسجيل المقررات الدراسية للطلاب، وإضافة وحذف المقررات الدراسية، والتعرف على الجدول الدراسي والمساهمة في إعداده، وتعديل البيانات الشخصية الخاصة بالطالب وعضو هيئة التدريس، كما يتيح لأعضاء هيئة التدريس إعداد القوائم الخاصة بالطلاب الذين قاموا بالتسجيل في المقررات الخاصة بهم، وكذلك تطبيق نظام الإرشاد الأكاديمي وغيرها من الخدمات الهامة لعملية التعليم عن بعد، ويمكن الدخول على نظام البانر “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على طريقة الدخول على نظام البـانر جامعـة الملك فيصل  والرابط المخصص للدخول إلى النظام، كما تعرفنا عن بعض المعلومات المتعلقة بنشأة الجامعة.

المراجع

  1. ^ mportal.kfu.edu.sa , نظام البانر , 11/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *