نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

نموذج شهادة خبرة في أي مجال يُعد من أهم الوثائق التي تُساعد في توضيح قدر المهارات والمعلومات وحجم المعرفة لدى أي موظف في مجال عمله، ومن ثَم، تعزيز فرصته في الحصول على فرصة عمل أفضل. وفي هذا الصدد، فإنه لأمر هام جدًا أن يتم الاعتماد على أحد النماذج الصحيحة التي قد تم إعدادها بواسطة الخبراء من أجل إرفاق شهادة خبرة احترافية تُعزز فرصة صاحبها في اقتناص فرصة العمل.

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

من أفضل النماذج التي تستخدمها كبرى شركات العالم في تقديم شهادة خبرة لموظفيها، ما يلي:

تشهد شركة أو مؤسسة بأن السيد/ …………………..

قد عمل لدينا كأحد موظفي الشركة وتحديدًا في وظيفة (ـــــــــــــــــ) خلال الفترة من (00/00/0000) وحتى (00/00/0000)، وخلال فترة عمله بالشركة أبدى تفوقًا ملحوظًا في إتمام مهام عمله بأعلى مستوى من الدقة والخبرة والإتقان، ونحن نشهد له بحسن الخلق والأداء الاحترافي المتميز.

وقد تم تحرير تلك الشهادة بناءً على رغبة الموظف في اليوم الموافق/ يكتب هنا تاريخ التحرير 

إمضاء مدير الشركة ….. ختم الشركة.

اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير متعددة الاستخدام

نموذج شهادة خبرة للوظائف الادارية

تشهد مؤسسة/ ــــــــ أن السيد/ ـــــــــــ قد عمل لدينا كإداري متميز في مختلف أقسام المؤسسة، ولقد عمل لدينا لمدة (ـــ) سنوات، وطوال هذا الوقت لم يدخر جهدًا، بل كان دائما ما يُبذل قصارى جهده لتنفيذ مهام العمل الموكّلة إليه على أكمل وجه وتلك شهادة مُقدمة من المؤسسة لإثبات ذلك، وقد تم تحريرها وفق رغبة الموظف، إمضاء مدير المؤسسة/ ………

نموذج شهادة خبرة محاسب

في إطار الاهتمام بالوضع الوظيفي ومستقبل جميع موظفي شركة/ ــــــ؛ فإننا نُقدم تلك الشهادة الخاصة بالسيد/ ــــــ الذي قد عمل في وظيفة مسؤول الحسابات لأكثر من خمس سنوات شهدت نقلة غير مسبوقة في تطور أداء قسم الحسابات بالشركة، ولقد قامت المؤسسة بتحرير هذه الشهادة بناء على الطلب المُقدم من الموظف المذكور أعلاه، توقيع مدير الشركة/ ـــــــ.

شاهد أيضًا: ما هي دراسة الجدوى

نموذج شهادة خبرة مدرس

تشهد مدرسة/ ـــــــــــ أن المعلم/ ـــــــــــــ التحق بالعمل بالمدرسة وتدريس مادة/ ــــــ للصف/ ــــــــ، وكان ذلك بداية من عام (ـــــــ) وحتى عام (ـــــــ)، وتُقر المدرسة بأنه كان نموذج يحتذى به كمعلمًا ومُربيًا مثاليًا تمكن من الارتفاع بالمستوى التحصيلي للطلاب وكان نعم المُربي لهم أيضًا، فضلًا عن التزامه بمهام عمله دون كلل أو ملل، إمضاء مدير المدرسة/ــــــــــ.

نموذج شهادة خبرة طبيب

تُقر مستشفى/ ــــــــــــ أن الطبيب السيد/ ـــــــــــــ قد عمل ضمن الفريق الطبي في صفوف المستشفى في الفترة ما بين عام (ــــــ) وحتى عام (ــــــ) وخلال تلك الفترة؛ نشهد له بالكفاءة الفائقة والخبرة المتناهية سواء في الجانب العلمي أو العملي إلى جانب قدرته أيضًا على تحمّل ضغوط العمل دون ملل، وهذه شهادة منّا بذلك،، إمضاء مدير المستشفى/ ــــــــ.

نموذج شهادة خبرة باللغة الانجليزية

To whom it may concern, Our company certifies that: 

The employee/ ــــــــــ

Worked in our company in the position of (—-) from  —- to —- and, he was practically efficient, and had a great ability to manage the teamwork efficiently, which made him receive the full respect from his head manager and colleagues.

This experience certificate was given to him as he previously requested with no any responsibility of our company

اقرأ أيضًا: صيغة شهادة شكر وتقدير رسمية متعددة الاستخدام

نموذج شهادة خبرة عربي انجليزي doc

تختلف طبيعة شركات العمل والوظائف فيما يخص اللغات التي تطلب تقديم شهادات الخبرة بها، حيث أن بعضهم يطلب شهادة خبرة باللغة العربية والبعض الآخر يطلب شهادات خبرة باللغة الإنجليزية، وهناك مجموعة من نماذج شهادات الخبرة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية التي قد تم إعدادها وتصميمها بشكل احترافي، وهي متوفرة من خلال ملف الوورد doc ويمكنكم تنزيله “من هنا” 

نموذج شهادة خبرة pdf

يوجد بعض النماذج أيضًا من شهادة الخبرة التي قد يحتاج إليها أي شخص عندما ينوي الالتحاق بعمل آخر، ولا سيما أن وجود عدد كافي من سنوات الخبرة وتقديم شهادة خبرة مُتقنة واحترافية أيضًا من أهم الوسائل التي تميز المتقدمين إلى أي وظيفة عن بعضهم البعض.

والجدير بالذكر أن البعض قد يكون لديه قدر من الخبرة؛ ولكنه لا يُقدم شهادة خبرة صحيحة، وبالتالي؛ لا يعود عليه الأمر بفائدة، وهذا يُوضح أهمية استخدام نموذج شهادة خبرة احترافي، ويمكنكم الحصول على نموذج شهادة خبرة pdf “من هنـا

صيغة شهادة خبرة جاهزة للطباعة

المؤسسة العامة لأعمال/ ………. تتشرف بأن تُقدم هذه الشهادة التي تُفيد بأن السيد/ ــــــــ قد التحق بالعمل لديها فترة زمنية تجاوزت (…..) سنوات، ولقد تميز المذكور أعلاه بقدرته على إدارة فريق العمل باحتراف غير مسبوق ولقد حظي أيضًا باحترام وتقدير رؤسائه في العمل ومرؤسيه وزملائه، لما قد أبداه من احترافية ومهنية ممتازة، إمضاء وختم المؤسسة/ …….

وإلى هنا نكون قد نجحنا في أن نُقدم لكم نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة والعديد من نماذج الخبرة الأخرى أيضًا الخاصة بعدد من مجالات العمل المختلفة، سواء الوظائف الإدارية أو مهنة الطبيب أو المعلم أو غيرهم؛ حتى يتمكن كل موظف من تقديم نماذج شهادات خبرة احترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *