هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم

هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم

هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم، حيث تمكن تطبيق سناب شات من كسب محبة الكثير من الناس حول العالم وبالأخص الأطفال، وذلك لأنه يقدم الكثير من الميزات الرائعة التي جعلته ضمن قائمة أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها استخداماً، كما يتم استخدام السناب من قبل معظم المشاهير في العالم، والذي يمكن متابعتهم من خلاله. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم.

تطبيق سناب شات

بدأت مسيرة سناب شات الناجحة على يد بوبي ميرفي وإيفان شبيغل، كما تم إطلاق أول إصدار رسمي للتطبيق في عام 2011م، بالإضافة إلى أنه يتم استخدام سناب شات من قبل أكثر من 35 مليون مستخدم حول العالم، حيث يوفر التطبيق فرصة مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، بالإضافة لإمكانية عرض نص رسومات والكثير من الميزات الرائعة، إضافة إلى أن أكثر ما يميز التطبيق هو أيقونته الصفراء التي الرائعة، كما يسمح التطبيق ببدء دردشات مع الأصدقاء وتبادل الصور والفيديوهات، بالإضافة  للتعرف على أصدقاء جدد.

هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم

هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم، الجواب: نعم يمكن إنشاء حسابين سناب شات بنفس الرقم. حيث إنه يوفر تطبيق سناب شات فرصة استخدام حسابين بنفس الرقم، ولكن لا يسمح بإضافة حساب ثالث على الرقم نفسه، كما أن السبب الرئيسي للسماح بهذه العملية هو أن التطبيق يستخدم عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من هوية صاحب الحساب، مما يسمح للمستخدم بإضافة الرقم نفسه لإضافة حساب جديد عند عملية تسجيل الدخول.[1]

هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس البريد الإلكتروني

لا يسمح تطبيق سناب شات ربط حسابين بنفس البريد الإلكتروني، حيث إنه سيتم إرسال رسالة على أن هذه العملية خاطئة، وذلك لأنه يتم استخدام البريد الإلكتروني لاستعادة الحساب بحال فقدان كلمة المرور، بالإضافة إلى أنه يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي للتأكد من هوية صاحب الحساب. ومن الجدير بالذكر بأنه يتم إرسال الرابط الخاص باسترداد كلمة المرور إلى البريد الإلكتروني الذي تم ربطه بالحساب.

شاهد أيضاً: ما الفرق بين الحذف والحظر في سناب شات.

ما هو عدد الحسابات المسموح بامتلاكها في سناب شات

يمكن لي شخص أن يمتلك العديد من حسابات سناب شات، ولكن بشرط عدم ربط أي حسابين بنفس البريد الإلكتروني، ولكن يمكن ربط رقمي هاتف بنفس الحساب، بالإضافة إلى أنه لا يمكن ربط الحساب بنفس عنوان البريد الإلكتروني حتى، كما يجب أن يكون لكل حساب بياناته الخاصة به والمنفصلة عن أي حساب آخر، إضافة إلى أنه بحال استخدام حسابين على نفس الجهاز ينبغي الاستعانة بأحد تطبيقات النسخ المتوفرة في متجر آبل بالنسبة لهواتف آيفون، أما بالنسبة لهواتف أندرويد يمكن استخدام حسابين على نفس الجهاز دون الحاجة لأي تطبيق.

كيفية استنساخ تطبيق سناب لاستخدامه بعدة حسابات

يمكن تعريف عملية استنساخ التطبيق على أنها تكرار نفس التطبيق على الجوال، وذلك من خلال استخدام أحد تطبيقات الاستنساخ التي يعتبر تطبيق Island أبرزها، والذي يمكن استخدامه بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق Island “من هنا“.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • ينبغي على المستخدم أن يعطي التطبيق إذن الدخول إلى البرامج الرئيسية في الهاتف، ثم الضغط على علامة التبويب Mainland، وذلك حتى تظهر جميع التطبيقات الموجودة ضمن الجهاز.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد التطبيق المراد استنساخه، وذلك حتى تتم عملية الاستنساخ بنجاح، بالإضافة غلى أنه يمكن للمستخدم أن يبدل بين التطبيقات من خلال النقر على خيار Island.

شاهد أيضاً:طرق التواصل مع الدعم الفني سناب شات.

كيفية تشغيل حسابين للسناب شات من هاتف واحد

يمكن لمستخدم سناب شات أن يشغل أكثر من حساب على الهاتف نفسه من خلال استخدام أحد برامج نسخ التطبيق، على سبيل المثال برنامج parallel Space أو snapchat++، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم الاعتماد على أداة الفضاء المزدوج، والتي يمكن من خلالها تكرار التطبيق، وذلك عن طريق إضافة غلاف جديد ضمن النظام يمكن من خلاله يتم نسخ التطبيقات المطلوبة.[2]

روابط تحميل سناب شات

يمكن تحميل تطبيق سناب شات على مختلف أنواع الهواتف الذكية أو حتى الكمبيوتر، وذلك من خلال الروابط التالية:

  • يمكن تحميل سناب شات لمستخدم آيفون “من هنا“.
  • يمكن تحميل سناب شات لمستخدم أندرويد “من هنا“.
  • يمكن تحميل سناب شات على الكمبيوتر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن هل اقدر اسوي حسابين سناب بنفس الرقم، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن إمكانية إنشاء حسابين سناب شات لنفس الرقم، بالإضافة للتعريف بعدد الحسابات المسموح امتلاكها وكيفية استنساخ التطبيق لأكثر من حساب.

المراجع

  1. ^ izood.net , Can you have multiple snapchat accounts? , 09/07/2022
  2. ^ techzillo.com , Can You Have 2 Snapchat Accounts with the Same Phone Number? , 09/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *