هل ديانا حداد اسلمت

هل ديانا حداد اسلمت

هل ديانا حداد اسلمت؟، حيث انتشرت في الساعات السابقة العديد من التساؤلات حول صورة الفنانة اللبنانية ديانا حداد، وهي ترتدي الحجاب بجانب الكعبة المشرفة، كما تعتبر الفنانة اللبنانية ديانا حداد إحدى أشهر الفنانين في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنها تملك تاريخاً غنائي حافلاً، كما أحيت الكثير من الحفلات العالمية. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على هل ديانا حداد اسلمت.

هل ديانا حداد اسلمت

تعود نشأة الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى أب مسيحي وأم مسلمة، حيث كانت تعتنق المسيحية منذ طفولتها وحتى بعد وفاة والدتها بأسبوعين، كما صرحت المغنية اللبنانية ديانا جوزيف حداد أن وفاة والدتها كانت العلامة الفارقة لاعتناقها الدين الإسلامي، وذلك في لقائها على قناة ام بي سي في برنامج مجموعة إنسان، كما بدأت إسلامها في بداية شهر رمضان المبارك، حيث بدأت بالصوم والصلاة وقراءة القرآن، بالإضافة إلى أنها تعلمت طريقة الصلاة وقراءة القرآن من قبل بعض الأشخاص، وأنها دخلت الدين الإسلامي عن قناعة تامة، كما أكدت على أن الإسلام هو الدين الصحيح، إضافة إلى أنها شكرت كافة الأشخاص الذين قاموا بمساعدتها لاتخاذ هذه الخطوة.[1]

نبذة عن ديانا حداد

تعد ديانا حداد واحدة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وذلك لأنها تملك صوتاً مميزاً، إضافة لأدائها الرائع في جميع الأغاني أو الحفلات التي قدمتها، إضافة إلى أنه أطلق عليها لقب برنسيسة الغناء العربي. ومن الجدير بالذكر بأن ديانا حداد من مواليد شهر أكتوبر لعام 1976م، بالإضافة إلى أنها بدأت مسيرتها الفنية في عام 1992م لتصبح ضمن قائمة أفضل نجوم الغناء في العالم العربي، كما شاركت حداد في الكثير من المهرجانات والبرامج الغنائية والفنية على مختلف القنوات التلفزيونية، وحققت نجاحات العديد من النجاحات الفنية البارزة.نبذة عن ديانا حداد

السيرة الذاتية لديانا حداد

تملك الفنانة اللبنانية ديانا حداد شعبية واسعة داخل وخارج الوطن العربي، بالإضافة إلى أنه تم منحها الإقامة الذهبية الإماراتية، وتمكنت من الدخول إلى قلوب الكثير من الجماهير، وذلك من خلال صوتها الرائع، كما يمكن وصف سيرتها الذاتية على الشكل التالي:

  • اسمها الكامل: ديانا جوزيف حداد.
  • مواليدها: الأول من أكتوبر 1976.
  • مكان ميلادها: قرية بصاليم جنوب لبنان.
  • إخوتها: لوليتا وداني وفادي وسمير.
  • جنسيتها: تحمل الجنسية اللبنانية والإماراتية.
  • مشوارها المهني: بدأت مشوارها المهني في عام 1992م، وذلك من خلال مشاركته في برنامج استديو الفن.
  • الحالة الاجتماعية: تزوجت من سهيل العبدول ثم انفصلت.
  • أولادها: لديها ابنتان صوفي وميرا.

من هو زوج ديانا حداد

تزوجت الفنانة اللبنانية من المخرج ورجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول، وذلك عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، بالإضافة إلى إنها أنجبت ابنتين صوفي وميرا، ثم حدث الطلاق بشكل رسمي بين ديانا وزوجها سهيل العبدول، وذلك في عام 2009م. ومن الجدير بالذكر بإن زوجها السابق هو مسلم ومن أحد الأسباب التي دفعها لاعتناق الديانة الإسلامية.

كم عم ديانا حداد

يبلغ عمر الفنانة اللبنانية ديانا حداد حوالي 45 عاماً، حيث تعتبر ديانا من مواليد الأول من شهر أكتوبر من عام 1976م، إضافة إلى إنها ولدت في قرية تسمى بطاليم في جنوب لبنان، وقامت بطرح أول ألبوم غنائي لها في عام 2000م لتدخل عالم الفن من أوسع أبوابه، وتحقق مسيرة ناجحة جداً.

شاهد أيضاً: من هي ديانا حداد ويكيبيديا.

ما هي أسباب دخول ديانا حداد الإسلام

أكدت الفنانة اللبنانية بأحد تصريحاتها أن من أهم الأسباب التي دفعتها لاعتناق الدين الإسلامي هو زواجها من المخرج ورجل الأعمال سهيل العبدول وهو رجل مسلم، بالإضافة لوفاة والدتها التي كانت تعتنق الدين الإسلامي. ومن الجدير بالذكر بأن زواج سهيل وديانا استمر لحوالي 14 عاماً، حتى تم الطلاق بشكل رسمي، وذلك في عام 2009م، كما أكدت حداد بأنها قامت بزيارة مكة المكرمة في قت سابق.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن هل ديانا حداد اسلمت والذي تحدثنا فيه عن آخر الأخبار التي تم تداولها حول إسلام الفنانة اللبنانية ديانا حداد، بالإضافة لأهم الأسباب التي جعلتها تعتنق الإسلام، إضافة لأهم المعلومات عنها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , DianaHaddad , 09/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *