وش يقول عنك قوقل

وش يقول عنك قوقل

وش يقول عنك قوقل، انتشر في الآونة الأخيرة العديد من الألعاب الترفيهية التي تقدمها شركة جوجل، من خلال قدرتها على تكوين قاعدة بيانات عن اسم المستخدم ثم عرضها بشكل لطيف، وسنتناول في سطور مقالنا هذا الحديث عن بعض من هذه الألعاب.

أكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل

أكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل هي لعبة جديدة من تصميم موقع Google.me ، وهي لعبة تعتمد على قاعدة البيانات الذي يؤمنها الموقع، وذلك من خلال جمع جميع المعلومات المتوافرة عن الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم، من مشاكل ومميزات، وبناء على قاعدة البيانات هذه تتم معرفة وش يقول عنك قوقل، فعلى سبيل المثال في حالة شخص اسمه أحمد يقوم الموقع بجمع جميع بيانات الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم من مشاكل وميزات وعلاقات ثم الاستعانة بها لمعرفة معلومات عن شخصية أحمد.

شاهد أيضًا: ماذا يقول عني جوجل

وش يقول عنك قوقل

كيف يتم لعب هذه اللعبة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:[1]

  • الوصول إلى موقع اللعبة مباشرة “من هنا“.
  • كتابة الاسم في المكان المخصص للاسم.
  • اختيار الجنس في الخانة المجاورة لخانة الاسم.
  • الضغط على إيقونة البحث وانتظار النتائج.
  • الموقع سيعرض المعلومات الطريفة متعلقة بالمستخدم.

أكتب اسمك وشوف وش جريمتك

وهي من الألعاب الطريفة من قوقل، حيث يرفق الموقع اسم جريمة وصورة للمجرم، وكذلك يحدد مقدار العقوبة التي يستحقها نتيجة هذه الجريمة، ويمكن ممارسة هذه اللعبة من خلال الخطوات التالي:

  • الوصول إلى موقع اللعبة مباشرة “من هنا“.
  • اختيار نوع الجنس لينقلك الموقع إلى صفحة جديدة.
  • كتابة الاسم في المكان المخصص للاسم.
  • النقر عل إيقونة البحث ليظهر الموقع نتائج الجريمة.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقم البيت من قوقل ماب

ألعاب ترفيهية على جوجل

يوجد العديد من اللعاب الترفيهية على موقع جوجل، مشابهة للعبة وش يقول عنك قوقل،  يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء، تلعب أون لاين نذكر منها:

اكتب اسمك وشوف زوجتك

وهي لعبة ترفيهية يظهر فيها الموقع صورة للزوجة المستقبلية، وذلك بعد دخول اختبار مكون من ثمانية أسئلة، يفترض الإجابة عليها، من أجل إعطاء اسم ومواصفات وصورة الزوجة المستقبلية، يمكن الدخول إليها من الرابط المباشر “من هنا“.

لماذا قد يخطفك الفضائيين

وهي عبارة عن لعبة يمكن من خلالها التعرف على الأسباب التي من أجلها جاء الفضائيون لخطفك من الأرض، وذلك بعد الإجابة على عدد من الأسئلة للحصول على النتيجة، ويمكنك الدخول إلى اللعبة مباشرة من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة ازالة محتوى من قوقل

ماذا يكشف لك أسمك عن شخصيتك

وهي من الألعاب المشابهة للعبة وش يقول عنك قوقل، حيث يمكن الدخول إلى اللعبة من الرابط المباشر “من هنا“، ثم كتابة الاسم في الخانة المخصصة للاسم، ثم قراءة رأي جوجل بشخصية المستخدم من خلال اسمه.

وبعد أن شارف مقالنا وش يقول عنك قوقل على الانتهاء، نكون قد تعرفنا على العديد من الألعاب الترفيهية التي يقدمها موقع جوجل الشهير، كما يمكن التعرف على المعلومات التي جمعها عنك هذا المتصفح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *