وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي لحملة كافة المؤهلات 1443

وظائف محافظة جدة 

وظائف محافظة جدة  للجنسين في النقل الجوي لحملة كافة المؤهلات 1443 التي أعلنت عنها محافظة جدة ل150 شخص (رجال ونساء) في شركة رائدة في النقل الجوي كما حددت شروط وطرق تقديم ووظائف أخرى سنذكرها في سطور مقالنا.

وظائف محافظة جدة

أعلن البرنامج التدريبي لتوطين الوَظائف بمحافظة جدة عن فتح باب التسجيل لملتقى التوظيف (7)، الذي يتيح 150 وظيفة في تخصصات مختلفة. حيث يستهدف البرنامج التدريبي الباحثين والباحثات عن العمل من حامي المؤهلات (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى). كما حددت مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الراغبين للتقدم لوظائف جدة والتي سنتعرف تباعًا خلال مقالنا.[1]

وظائف محافظة جدة المتاحة في النقل الجوي

ذكرت المحافظة الشواغر المتاحة في إعلان التوظيف لكافة المؤهلات وهي:

  •  ممثل خدمات عفش.
  • مأمور خدمات عملاء (سيدات).
  •  مشغل.
  •  مساعد تشغيل.
  • سائق.

شاهد أيضًا: رابط التقديم على وظائف معهد سلاح الصيانة بالطائف 1443

الفئة المستهدفة من اعلان التوظيف

كانت ذكرت مُحافظة جدة أن المستهدفين من إعلان التوظيف هم كافة الباحثين عن العمل من الرجال والنساء من حملة كافة المؤهلات والتخصصات (الثانوية – الدبلوم – البكالوريوس فأعلى) كما لم يشترط الإعلان وجود أي خبرة سابقة في نفس المجال.

تعليمات الحضور والأوراق المطلوبة

بهدف تنظيم العمل والتقديم وضع إعلان التوظيف عددًا من الشروط والأوراق المطلوبة وهي:

  • إحضار السيرة الذاتية للمتقدم.
  • إبراز الهوية الوطنية عند التقديم.
  • الالتزام التام بالإجراءات الوقائية الاحترازية.
  • الحضور للمسجلين مسبقًا من خلال رابط التسجيل الإلكتروني المتاح، كما سيكون الحضور لمن تم اختيارهم وإخطارهم برسالة نصية عبر الجوال أو عبر البريد الإلكتروني وذلك بعد التسجيل الأولي وتحديد المكان والزمان.

شاهد أيضًا: طريقة التقديم على وظائف معهد سلاح الصيانة بالطائف

موعد التسجيل وظائف جدة ورابط التسجيل

حددت مُحافظة جدة في إعلان التوظيف مجموعة من الشروط ومنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية كذلك حددت موعد بدأ التسجيل اعتبارًا من يوم الأحد 15 ديسمبر 2021 ميلادي 15 جمادى الأولى 1443 والدخول للرابط التالي “من هنا” واتباع كافة التعليمات الموجودة فيه لإكمال التسجيل.

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي لحملة كافة المؤهلات 1443 كما ذكرنا تعليمات الحضور والأوراق المطلوبة كذلك موعد التسجيل وَظائف جدة وتفاصيل أخرى.

المراجع

  1. ^ twitter , محافظة جدة , 21/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *