وظائف النقل والخدمات اللوجستية للرجال والنساء وكيفية التقديم

وظائف النقل والخدمات اللوجستية للرجال والنساء وكيفية التقديم

وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستية 1443 التي أعلنت عنها وزارة النقل في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء. وذلك عن طريق معرض قدرات المستقبل اللوجيستي الذي سوف يشارك بفعالياته عددٌ كبيرٌ من الشركات الخاصة، ممّا يوفر حوالي عشرة آلاف فرصة عمل للشباب. كما أعلنت الوزارة أنّه سيتمّ اختيار المتقدمين تبعًا للمهارات و الخبرات والكفاءات التي يمتلكها كلّ متقدم، لتحقيق أهداف ورؤية 2030 للمملكة والنهوض بكوادر الشباب في جميع القطاعات. وهذا ما سنتجدّث عنه ضمن المقال التّالي.

وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستية

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجوستيّة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ضمن معرض التوظيف الافتراضي، عن وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجيستيّز.حيث يستهدف معرض التوظيفخريجي الجامعات  الحاصلين على البكالوريوس والماجستي،ر والذين لم يمضِ على تخرجهم أكثر من 4 سنوات. إضافةً إلى ذلك تم التركيز على التخصّصات التالية: تقنية المعلومات والتسويق المالية والقانونية و الهندسة والاتصال المؤسسي و المنافسات والعقود والموارد البشرية.

شاهد أيضًا: طريقة التقديم على وظائف معهد سلاح الصيانة بالطائف

معرض التوظيف الافتراضي لوظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستية

أكد المسؤولون عن إقامة المعرض أنه فرصة عملٍ ثمينةٍ لجميع شباب المملكة العربية السعودية، في ظلّ المشاركة الواسعة من قبل شركات القطاع الخاص. إضافةً إلى مساعدة الشباب في إيجاد عملٍ مناسبٍ يساعدهم على التطوّر والإبداع في مجالاتهم. حيث أن وزارة النقل تنفذ خطةً مدروسةً ومستقبليةً، لدعم القدرات البشريّة في جميع القطّاعات. إضافةً إلى إنشاء منصةٍ إلكترونيةٍ رئيسيةٍ، تساعد الشباب على معرفة وجود الوظائف والشواغر الخالية. كما يمكن للمتقدمينإجراء المقابلات الشخصية من خلال المنصة الإلكترونية. فضلًا عن توفير فرص العمل، سيقدّم المعرض الكثير من رواد الأعمال في جميع الاختصاصات ليتحدّثوا عن تجربتهم ليستفيد منها الشباب، ويتجنّبوا الأخطاء الواردة. كما سيتم تقديم الكثير من البرامج التي ترفع وتحفّز الشباب من الناحية المعنوية.

شاهد أيضًا: رابط تقديم وزارة الدفاع 1443 للرجال والنساء والشروط والتخصصات المطلوبة

رابط التقديم على وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستية

يستطيع المتقدمين تسجيل طلباتهم بكلّ سهولةٍ منذ اليوم الأوّل الأربعاء  24/5/1443هجري الموافق 28/12/2021 ميلادي، ويتم التقديم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية “من هنا“.
  • يقوم الشاب المُتقدّم باختيار الوظيفة التي تناسب تخصصه الجامعي.
  • ينبغي على المُتقدّم كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة في الموقع.
  • كتابة الاسم.
  • تاريخ الميلاد.
  • نوع الشهادة الجامعية الحاصل عليها.
  • البريد الإلكتروني الخاص.
  • بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة، ينقر المتقدم على خيار إرسال الطلب.

إلى هنا نصل إلى ختام مقال وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستية، الذي تضمّن أنواع الوظائف ورابط  التقديم على الوظائف. كما تضمّن كيفية التقديم لوظائف وزارة النقل والخدمات اللوجوستيّةللرجال والنساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *