سبب وفاة الأميرة العنود بنت سعود بنت عبدالله آل سعود

وفاة الأميرة العنود آل سعود

وفاة الأميرة العنود آل سعود وموعد دفن تلك الأميرة السعودية التي نعاها الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، والتي سيتم التعرف على سبب وفاتها ضمن هذا المقال عبر موقع محتويات، كما سيتم التعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بوفاتها أيضًا.

وفاة الأميرة العنود آل سعود

توفيت الأميرة العنود بنت سعود بنت عبدالله آل سعود في يوم الخميس الواقع في 28 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2023 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 15 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا، وقد نعاها الديوان الملكي السعودي قائلًا:

“انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأميرة العنود بنت سعود بن عبدالله آل سعود بن فيصل بن تركي آل سعود والدة الأمير بندر بن ثامر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ اليوم (الجمعة) الموافق 16 / 6 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

سبب وفاة الأميرة العنود آل سعود

إن سبب وَفاة الأميرة العنود بنت سعود بنت عبدالله آل سعود غير معروف بعد، حيث لم يصرح أي مصدر رسمي عن سبب وفاتها، علمًا بأنه سوف يتم تشييع جثمانها في يوم الجمعة الواقع في 29 ديسمبر / كانون الأول من عام 2023 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 16 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا، عقب صلاة العصر من جامع تركي بن عبدالله في مدينة الرياض العاصمة السعودية.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأميرة حصة الفيصل

كم عمر الأميرة العنود آل سعود عند الوفاة

إن عمر الأميرة العنود بنت سعود بنت عبدالله آل سعود عند الوفاة غير معروف، حيث لا يوجد عن هذه الأميرة الكثير من المعلومات، ولم يعرف عنها سوى أنها أميرة سعودية الأصل، وأنها والدة الأمير بندر بن ثامر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أصغر أولاد الأمير ثامر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال وَفاة الأمِيرة العَنود آل سَعود، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بوَفاة هذه الأميرة السعودية الراحلة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وفاة الأميرة العنود آل سعود , 29/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *