سبب وفاة الدراج الإسباني كارلوس فالكون

وفاة كارلوس فالكون

وفاة كارلوس فالكون الذي يعد من أشهر متسابقي الدراجات النارية على مستوى بلده إسبانيا، وعلى مستوى العالم بأكمله أيضًا، والذي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليُتَعَرَّف على سبب وفاته، كما سيُتَعَرَّف على أهم التفاصيل المتعلقة بوفَاة الدراج الإسباني كارلوس فالكون أيضًا.

وفاة كارلوس فالكون

توفي الدراج الإسباني كَارلوس فالكون في يوم الاثنين الواقع في 15 يناير / كانون الثاني من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 3 رجب من عام 1445 هجريًا، وذلك عن عمر ناهز 45 عامًا، فهو من مواليد عام 1978م في دولة إسبانيا التي عاش وترعرع فيها، وقد دخل في مضمار سباق الدراجات النارية في عمر مبكر، وحقق فيه مسيرة حافلة من الإنجازات.

وفاة كارلوس فالكون

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان هشام بنجابي الحقيقي

سبب وفاة كارلوس فالكون

إن وفاة كارلوس فالكون هو تعرضه لحادث مروع أثناء مشاركته في رالي دكار الصحراوي المقام في المملكة العربية السعودية، حيث كان عندها في المرحلة الثانية منه وخلال السباق تعرض لسقوط خطير، أدى إلى ضرر عصبي كبير نجم عن توقف القلب، حيث كُسرت الفقرة العنقية الثانية، وأصيب بوذمة دماغية، وقد نقل على الفور إلى واحدة من مستشفيات مدينة الرياض، ومن ثم نقل إلى مستشفى في بلده إسبانيا، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته الشديدة.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الإعلامي الإماراتي علي الهاجري

كم عمر كارلوس فالكون عند الوفاة

إن عمر الدراج الإسباني كارلوس فالكون عند الوفاة هو 45 عامًا، فهو من مواليد عام 1978م، وقد وافته المنية عن هذا العمر، وذلك بعد أن دخل إلى المستشفى في يوم الأحد الواقع في 7 يناير / كانون الثاني من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 25 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سبب وَفاة الدراج الإسباني كارلوس فالكون، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بوفاة هذا الدراج الإسباني الشهير، كما تم التعرف على سبب وفاته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ rnz.co.nz , Motorcycle rider Falcon dies following Dakar Rally crash , 16/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *