سبب وفاة الممثل لي سون كيون الحقيقي

وفاة لي سون كيو

وفاة لي سون كيون الممثل الكوري الذي تم العثور على جثمانه مؤخرًا في كوريا الجنوبية، وكانت قد أثارت وفاته حالة من الحزن في كوريا وجميع أنحاء العالم، ومن خلال هذا المقال سيعرض موقع محتويات سبب وفاة الممثل لي سون كيون الحقيقي، وكم عمره.

وفاة لي سون كيو

توفي الممثل الكوري الجنوبي لِي سُون كِيون “Lee Sun-kyun”، حيث تم الإعلان اليوم الموافق الأربعاء الموافق السابع والعشرين من ديسمبر 2023 مـ، وقد اشتهر بطل مسلسل Parasite، وكانت قد أعلنت وكالة الأنباء الكورية جنوبية يونهاب على أنه تم العثور عليه متوفيًا داخل سيارة بحديقة في عاصمة كوريا الجنوبية سيول صباح يوم الأربعاء بالتوقيت المحلي، كما قالت إن زوجته قامت بإبلاغ الشرطة بأنه قام بمغادرة المنزل، وأنها عثرت على ما يشبه رسالة انتحار.

"</p

سبب وفاة لي سون كيو

أعلنت وسائل إعلام كورية عن وفاة الممثل الكوري جنوبياً لِي سُون كِيون بعد العثور على جثمانه بسيارة بحديقة سيول، إثر انتحاره بتعاطيه جرعة كبيرة من المخدرات، بعد أن ترك رسالة انتحار، كما تم استجواب “لي” زوجته ثلاث مرات من قِبل الشرطة الكورية، بشأن تعاطيه الماريجوانا والعقاقير التي تؤدي إلى حدوث مشكلات نفسية.

كم عمر لي سون كيو عند الوفاة

إنّ الممثل الكوري ليِ سُون كِيو توفي عن عمر يناهز 48 عامًا، حيث ولد ليِ سُون-كِيون في تاريخ الثاني 2 من شهر مارس عام 1975 ميلاديًا، وكان قد قدم لي سون كيو العديد من الأعمال الدرامية التي اشتهرت في العالم العربي، حيث تعتبر المسلسلات الكورية هي الأكثر متابعة من قِبل الجمهور العربي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا قد تم إيضاح سبب وفاة ليِ سُون كِيون الممثل الكوري الشهير، كما تم عرض أبرز المعلومات عن وَفاته، بالَإضافة إلى كم عمر الممثل لي سُون كِيو.

المراجع

  1. ^ .wikiwand.com , لي سيون كيون , 27/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *