سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد

سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد

سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد هذا ما سيتم توضيحه في هذا المقال من موقع محتويات، فالمشاهير من فنانين ورجال أعمال وسياسة ولاعبين رياضيين يشاركون أخبارهم مع جمهورهم الذي يحبهم ويتابعهم بمحبة وفرح في الأخبار المفرحة وبحزن وتعاطف في حالة حدوث المشكلات والمصائب.

سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد

سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد لا يزال مجهولًا، فبعد أن أعلن نجم نادي الاتحاد اللاعب محمد نور صباح يوم الخميس الثالث من شهر آذار مارس عام 2022 على حسابه الخاص على تويتر أن والدته الغالية قد فارقت الحياة، ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات والتغريدات حول خبر وفاة والدة محمد نور داعين لها بالرحمة ومتسائلين عن سبب الوفاة الذي لم يصرح أي مصدر رسمي أو مقرب من العائلة حوله.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبد الله الملحم

محمد نور ينعي والدته

عبر حسابه الرسمي على تويتر نشر لاعب كرة القدم السعودي محمد نور تغريدةً عبر فيها عن حزنه الشديد لوفاة والدته حيث قال: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى جوار ربها أغلى ما أملك والدتي الغالية.. أسأل الله أن يجمعنا بها في الجنة.. وستتم الصلاة عليها في المسجد الحرام اليوم الخميس، والدفن بمقابر المعلاة عقب صلاة العصر والعزاء بدارنا في حي الشوقية؟؟ إنا لله وإنا إليه راجعون”.[1]

محمد نور السيرة الذاتية

هو محمد بن محمد نور الهوساوي لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يلعب كوسط مهاجم وله قدرات واضحة في تسجيل الأهداف وهو من مواليد السادس والعشرين من شهر شباط فبراير عام  في مدينة مكة السعودية1978 ليكون بذلك قد أتم عامه الرابع والأربعين، يحمل الرقم 18 ويلعب في الوسط وله من الطول 184 سنتمتر لطالما لعب مع نادي النصر منذ بداية مسيرته الكروية إلا أنه انتقل لمدة سنة واحدة للعب مع نادي النصر ولم يلبث أن عاد إلى نادي الاتحاد بعد عام على تركه.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عز القحطاني

أهم بطولات محمد نور

حقق بطولة الدوري السعودي 7 مرات مع نادي الاتحاد ومرةً واحدةً مع نادي النصر، كما أنه هداف آسيا بسبب تسجيله لـ 18 هدف مع الفريق ذاته وهو الاتحاد، وفيما يلي قائمةً بأهم الأهداف الدولية التي حققها محمد نور:

  • في الثلاثين من شهر كانون الأول ديسمبر حقق نور هدفًا ضد البحرين لصالح منتخبه الوطني في مباراة أقيمت في الكويت بمناسبة المنافسة على كأس العرب عام 2002.
  • السادس من شهر تشرين الأول أوكتوبر عام 2003 شهد تسديد نور لهدف عظيم ضد اليمن في مباراة لعبوها معه على أرض العاصمة السعودية الرياض في تصفيات كأس آسيا لعام 2004.
  • في السابع عشر من شهر تشرين الأول أوكتوبر عام 2003 سجل هدفًا ضد إندونيسيا في إندونيسيا في تصفيات كأس آسيا 2004.
  • في السادس من شهر كانون الثاني يناير عام 2006 سجل هدفًا ضد عمان في مباراة أقيمت في الكويت بمناسبة كأس الخليج 04- 2003.
  • في التاسع من حزيران يونيو عام 2004 سجل هدفًا ضد تركمانستان في مباراة أقيمت على أرض الرياض في المملكة العربية السعودية بسبب تصفيات كأس العالم لكرة القدم عام 2006.
  • في السادس من حزيران يونيو عام 2009 سجل هدفًا ضد الصين في مباراة ودية لعبوها مع الصين في تيانجين في الصين.
  • الثامن والعشرين من شهر تموز يوليو عام 2011 شهد تسجيل هدف من قبل محمد نور ضد هونغ كونغ في مباراة أقيمت على أرض الخصم في تصفيات كأس العالم لعام 2014.
  • الحادي عشر من شهر تشرين الثاني نوفمبر عام 2011 سجل هدفًا في مباراة ضد تايلاند أقيمت في الرياض بسبب تصفيات كأس العالم عام 2014.

اعتزال محمد نور للعب كرة القدم

بعد أن انتشر خبر تعاطي محمد نور للمنشطات الممنوعة في عالم رياضة كرة القدم تم توقيفه عن اللعب بشكل إجباري لمدة أربع سنوات بدءًا من الخامس عشر من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2015، ليعلن بعدها في عام 2016 عن قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي وعدم نيته العودة للعب بعد انقضاء الأربع سنوات التي تم توقيفه عن اللعب قسريًا خلالها، وتم ذلك من خلال حفل أوضح فيه اعتزاله وأكد أنه بالرغم من تلقيه لعروض مغرية ومتعددة من فرق عالمية إلا أنه لم يترك نادي الاتحاد أبدًا.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء

وفي الختام تم التوضيح حول سبب وفاة والدة محمد نور نجم نادي الاتحاد ، وأهم المعلومات حول نعي لاعب الكرة السعودي لوالدته وتعبيره عن حزنه لوفاتها، بالإضافة على أهم المعلومات حول حياة محمد نور الكروية وسجله المهني الحافل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الموقع الرسمي لمحمد نور على تويتر , 03/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *