وفاة والد الاميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني “السبب والتفاصيل”

والد الاميرة رجوة

والد الاميرة رجوة وهو خالد بن مساعد السيف وهو من الشخصيات المرموقة في المملكة العربية السعودية. ولد في عام 1953 ميلادي ويعرف بأنه رجل أعمال سعودي، حاز على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في لبنان بتخصص الهندسة المدنية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على سبب وفاة والد الاميرة رجوة.

وفاة والد الاميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني

أعلن الديوان الملكي الأردني اليوم الأحد الثامن عشر من شهر فبراير 2023 ميلادي ببالغ الحزن والأسى عن وفاة والد الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ونعى الديوان الملكي الفقيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، وأعلن الديوان الملكي الحداد على والد الأميرة رجوة لمدة 3 أيام اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 18 فبراير عام 2024 بأمر من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.[1]

وفاة والد الاميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني

سبب وفاة والد الاميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني

لغاية هذا الوقت لم يتم التعرف على السبب الحقيقي وراء وفاة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف والد الاميرة رجوة، ولم يتم ذكر السبب في بيان النعي الصادر عن الديوان الملكي الأردني، ورغم تداول بعض الأسباب المحتملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تكن مؤكدة من مصادر رسمية.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سبب وفاة والد الاميرة رجوة، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بموعد صلاة الجنازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *