وفاة ياسمين عبد العزيز من هي

وفاة ياسمين عبد العزيز من هي

وفاة ياسمين عبد العزيز أحدث جدل واسع على منصة تويتر، ودشن آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر عبارات عزاء بفقدان الممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ومصدر هذه الإشاعة كان يظنه الأفراد أنه الحساب الرسمي لياسمين عبد العزيز، وبعد التحريات أكتشف أن هذا الحساب تابع لمواطنة سعودية ادعت أنها ياسمين عبد العزيز، إليكم التفاصيل في هذا المقال

من هي ياسمين عبد العزيز

هى سيدة سعودية تعيش خارج المملكة العربية السعودية، انتشر خبر وفاتها جراء إصابتها بفيروس كورونا فى إيطاليا، كما أعلن الحساب أيضا عن نشر بعض التغريدات التى تطلب فيها ياسمين عبد العزيز الدعاء لها.

اقرا أيضًا: تفاصيل قصة ملاك حيدر الزبيدي كاملة

قصة ياسمين عبد العزيز كاملة

انقلبت منصة تويتر والفيس بوك بمنشورات تدعى وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، واستندوا في ذلك على حساب على منصة تويتر ينشر تلك الإشاعة.

وفي وقت سابق كان قد طلبت الممثلة ياسمين عبد العزيز الدعاء لها بالشفاء جراء إصابتها بفيروس كورونا وعرضت للمتابعين أيضا من خلال هذا الحساب المزيف عن الأعراض التي تظهر عليها.

كما نشرت أيضا وهذا هو ما يكشف حقيقة هذه القصة المزيفة أنها تكتب للأشخاص المقربين لها عن وصيتها بدفع فاتورة ما أشخاص فقراء هي الكفيلة بهم وذلك في حالة وفاتها، وبعد فترة قليلة أعلن عن خبر وفاتها من نفس ذات الحساب.

شاهد ايضًا: قصة عبد المحسن الغامدي كاملة

حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا

بعد التحريات من قبل كثير من الأشخاص ذات السلطة بالكشف عن هوية صاحب هذا الحساب المزيف الذي ادعى وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا، تم اكتشاف أن صاحبة تلك الإشاعة دكتورة سعودية الجنسية، وذلك بعد ما أنتبه رواد تويتر وفيس بوك على رقم الحساب المكتوب في الصورة قد كُرر في صور أخرى قد نُشرت من نفس الحساب بدفعها قبل وفاتها.

ولهذا نادى رواد تويتر ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز برفع قضية ضد تلك الدكتورة وعدم التعامل مع أي دكتورة تحمل هذا الاسم في بريطانيا.

وبذلك نكون قد تعرفنا على حقيقة قصة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، بعدما نفت الفنانة من خلال تصريح رسمي أنها بخير، وأنها لن تتنازل عن رفع قضية ضد صاحب هذا الحساب المزيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *