قصة عبد المحسن الغامدي كاملة

قصة عبد المحسن الغامدي كاملة

قصة عبد المحسن الغامدي كاملة هي أكثر ما يبحث عنه ملايين من المواطنين السعوديين، بعدما شهدت المملكة العربية السعودية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد الآن تنفيذ حكم الإعدام على أصفر محكوميها وهو الشاب عبد المحسن الغامدي بعد حبسه دام 8 سنوات على جريمة القتل.

من هو عبد المحسن الغامدي

عبد المحسن حمود الغامدي هو شاب سعودي الأب والأم، وُلد وتربي في المملكة العربية السعودية. من مواليد عام 1998، عائلته من أشهر وأرقي العائلات السعودية، ارتكب جريمة قتل أنهت حياته ومستقبله بالكامل، وظل بالسجن السعودي ثمان سنوات حتي بلغ من العمر 22 عاماً حتى نُفذ حكم الإعدام عليه اليوم.

اقرا ايضا: قصة اسلام حمزة

قصة عبد المحسن الغامدي كاملة

عبد المحسن الغامدي هو شاب ارتكب جريمة قتل بشعة منذ عام 2012، وذلك عندما تلقت وزارة الأمن العام السعودية ببلاغ عن جريمة قتل في المدرسة الثانوية في قرية صغيرة.

وعلى الفور اتجهت قوات الأمن إلى مدرسة للتحقيق في الواقعة وتبين أن القاتل طالب بالمرحلة الثانوية وعمره 17 عاماً، وبعد ذلك اكتشف القاتل وتبين أنه أصغر من المقتول بعامين وتبين أيضا أن لم تربطهم أي علاقات صداقة من قبل.

وفى البداية لم يعترف عبد المحسن الغامدي بالواقعة وبعد الإجراءات اللازمة اعترف بالجريمة وذكر أن السبب كان خلاف فقط.

ومن بعدها انتشرت قصة عبد المحسن الغامدي على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتعاطف معه أحد على الإطلاق في بداية انتشار القصة، ومع مرور السنوات ومع التزام القاتل بالصلاة وقراءة القرآن تعاطف كثيرون وطالبوه بالعفو عنه كما طالب أهله بذلك.

شاهد أيضًا: قصة مرض سلطان العذل

تنفيذ حكم القصاص على عبد المحسن الغامدي

بعد اتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لوالد عبد المحسن الغامدي يطالب فيه الجهات الحكومية والأمير محمد بن سلمان ولى العهد بتأجيل حكم القصاص على أصغر محكوم في المملكة والذى حُدد موعده يوم الأربعاء الماضي، وطالب بتأجيله لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا.

حيث قال الأب” رجائي من أولياء الدم العفو عن ابني لوجه الله، وهم أهل العفو والشهامة، وما أقدم عليه ابني كان خطأ كبيرًا، ومن شيم الكرام العفو عند المقدرة”.[1]

وهذا وقد رفضت عائلة القتيل سماح عبد المحسن الغامدي وأصرت على تنفيذ حكم الإعدام على القاتل، وفي النهاية نكون قد توصلنا إلى قصة عبد المحسن الغامدي كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *