وقت الحظر اليوم في السعودية .. متى يبدا الحظر اليوم

وقت الحظر اليوم في السعودية

متى يكون وقت الحظر اليوم في السعودية 1441؟ وما هي قرارات الحظر الجديدة التي بدأت الحكومة في تطبيقها خلال هذه الفترة؟، تلك هي أبرز التساؤلات التي يتم تداولها على ألسنة المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، حيث يرغب الكثيرون في معرفة مواعيد الحظر الجديدة من أجل الالتزام بها حتى لا يتعرضوا لعقوبات رادعة من قبل السلطات السعودية.

وقت الحظر اليوم في السعودية

قالت الحكومة السعودية بأن مواعيد الحظر الجديدة قد بدأ تطبيقها من صباح يوم 31 مايو والموافق 8 شوال 1441 وسوف يستمر العمل بها حتى يوم 22 يونيو المقبل والموافق 29 شوال 1441، وهذا على مختلف المناطق والمدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بدون استثناء.

وكانت السلطات السعودية قد أكدت بأن الحظر الجزئي الذي يتم تطبيقه في المملكة العربية السعودية الآن هو مرحلة أساسية في مراحل عودة الحياة لطبيعتها في مختلف المرافق والمجالات في المملكة العربية السعودية، ولذا فقد دعت الحكومة كل المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والتدابير الاحترازية اللازمة حتى تنجح تلك الخطة وتعود الحياة إلى ما كانت عليه في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضًا: تخفيف الحظر في السعودية .. شروط عودة الصلاة في المساجد ومتى تعود الحياة الى طبيعتها

متى يبدا الحظر اليوم

كشفت وزارة الداخلية السعودية عن تفاصيل مواعيد حظر التجول في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، حيث أكدت بأن مواعيد الحظر الجديدة في السعودية قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • يبدأ الحظر اليوم من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية باستثناء مكة المكرمة.
  • في حين سكون الحظر داخل مكة المكرمة من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السادسة صباحًا.

شاهد أيضًا: مطاعم توصيل وقت الحظر .. اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

متى ينتهي الحظر اليوم

يرغب الكثيرون في التوصل إلى إجابة وافية حول متى ينتهي الحظر بالسعوديه وذلك بعدما أعلنت الحكومة عن تفاصيل خطة الحظر الجزئي وعودة الحياة إلى طبيعتها من جديد في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن نهاية الحظر في السعودية ستكون مع يوم 29 شوال الجاري، والذي سيكون يومًا مفصليًا، حيث ستحدد الحكومة السعودية الإجراءات الجديدة لمواجهة فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ومن المتوقع بأن تعلن فيه الحكومة كذلك عن انتهاء عصر حظر التجول في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: ما هي التطبيقات التي تعمل وقت الحظر في السعودية

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن وقت الحظر اليوم في السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن مواعيد حظر التجول في مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال شهر شوال الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *