مطاعم توصيل وقت الحظر .. اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

مطاعم توصيل وقت الحظر

يتساءل بعض المواطنين والمقيمين في المملكة حول مطاعم توصيل وقت الحظر 1441-2020، وذلك بعدما بدأت الحكومة السعودية في تطبيق إجراءات جديد تحت مسمى فك الحظر في السعودية، والتي سوف تشهد تطبيق مواعيد عمل جديدة لكل المطاعم وقت الحظر في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

مطاعم توصيل وقت الحظر

أعلنت السلطات السعودية متمثلة في وزارة الشئون البلدية والقروية عن تفاصيل البروتوكول الجديد الذي يتم العمل به من أجل تنظيم عمل المطاعم والمقاهي بمختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون هناك مواعيد محددة للعمل، وكذلك إلزام المطاعم والمقاهي بتنفيذ كل إجراءات الوقاية والتدابير اللازمة خلال فترة عملها وأثناء تواجد العملاء داخل المطاعم والمقاهي.

شاهد أيضًا: ما هي التطبيقات التي تعمل وقت الحظر في السعودية

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

يتساءل البعض حول متى تقفل المطاعم وقت الحظر، حتي يتمكن من الاستفادة من خدمات توصيل المطاعم في المملكة العربية السعودية 1441-2020، وكانت أوقات عمل المطاعم في وقت الحظر قد جاءت على النحو التالي:

  • بالنسبة لخدمة تقديم الأكل داخل المطعم: سوف يتم السماح بتلك الخدمة في أوقات عدم منع حظر التجول وهي من السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساء في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية باستثناء مكة المكرمة.
  • خدمة توصيل المطاعم في أوقات الحظر: تسمح الحكومة السعودية بتقديم تلك الخدمة من خلال تطبيقات التوصيل المختلفة أو من خلال أسطول التوصيل الخاص بالمطاعم وذلك حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

شاهد أيضًا: قرارات الحظر الجديدة في السعوديه 1441

تطبيقات توصيل المطاعم وقت الحظر

بحسب البيانات الرسمية التي صدرت عن الحكومة السعودية، فإن تطبيقات توصيل المطاعم سيكون مسموح لها بتوصيل الطلبات للمواطنين حتى الساعة 12 صباحًا، وذلك مع الالتزام التام بتعليمات الحكومة السعودية بشأن الإجراءات الوقائية المختلفة والتي يأتي على رأسها استخدام أدوات التعقيم وارتداء الكمامات.

وكانت أهم تطبيقات توصيل المطاعم وقت الحظر في السعودية قد جاءت على هذا النحو:

  • تطبيق مرسول.
  • تطبيق شدة.
  • تطبيق نقوة.
  • تطبيق طلبات.
  • تطبيق جاهز.

شاهد أيضًا: مطاعم توصيل وقت الحظر 1441

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن مطاعم توصيل وقت الحظر في المملكة العربية السعودية وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم تطبيقات التوصيل وقت الحظر في المملكة خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *