مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021
مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021 من عمليات البحث المهمة مع بداية شهر رمضان المبارك، من أجل الحصول على مواعيد عرض وإعادة المسلسلات التي ستعرض على شاشة سي بي سي طوال شهر رمضان المبارك، حيث أصبحت القناة واحدة من القنوات المطلوبة بقوة في سوق الدراما المصرية والعربية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن قائمة المسلسلات التي ستعرض على القناة.

قناة سي بي سي

قناة سي بي سي، هي شبكة قنوات مصرية اجتماعية إخبارية تقدم العديد من الأعمال والبرامج الترفيهية المميزة على مدار الساعة، بدأت القناة البث في رمضان 2011، وهي مملوكة لرجل الأعمال المصري محمد الأمين، وتعد شبكة تليفزيون العاصمة CBC، واحدة من أكبر وأهم الشبكات الفضائية في مصر والوطن العربي، حيث تضممجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة التي تعمل على مدار الساعة (CBC – CBC Extra – CBC Drama – CBC Sofra ).

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

تعاقدت شبكة قنوات CBC مع عدد من نجوم الدراما المصرية والعربية وشركات الإنتاج الكبرى، من أجل تقديم أفضل وأحدث الإنتاجات الفنية في شهر رمضان المبارك، حيث تقدم القناة سلسلة من الأعمال الفنية المرتقبة في عالم الدراما بالموسم الرمضاني، وجاءت المسلسلات كالتالي:

موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق

موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق، من المسلسلات الدرامية المصرية الرائعة التي تدور أحداثها حول العديد من القضايا في المجتمع المصري والعربي، المسلسل من بطولة “ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل”، من سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، ومن إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

أعلنت قناة CBC عن موعد عرض مسلسل وكل مانفترق خلال شهر رمضان، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك طوال الشهر الكريم.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب اهلية، من المسلسلات المصرية المنتظره بقوة في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، المسلسل من بطولة “يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد“، المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع العدل جروب.

كشفت قناة CBC عن موعد عرض مسلسل حرب اهلية، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللى ملوش كبير، من المسلسلات التي تصدرت عمليات البحث مؤخراً في الوطن العربي، من أجل مشاهدة التعاون الثنائي الجديد بين النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، حيث تواصل النجمة التألق للموسم الثاني على التوالي في الدراما الرمضانية، والمسلسل من بطولة “ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين “جونيور” وحلا زلط”.

أعلنت قناة سي بي سي عن موعد عرض مسلسل اللى ملوش كبير على شاشاتها خلال شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ العرض الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021

موعد عرض ضد الكسر

تعود النجم المصرية نييلي كريم، لتقدم أحدث أعمالها الفنية في شهر رمضان المبارك، بعدما حققت نجاح باهر في الموسم الرمضاني الماضي، وتقدم مسلسل ضد الكسر، حيث تجسد خلاله دور فتاة شعبية تعيش في أحد المناطق بالقاهرة، وأصبحت تمتلك الكثير من الأموال ومن هنا تبدأ الأحداث، المسلسل من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.

كما أعلنت قناة CBC ، عن موعد عرض مسلسل ضد الكسر للنجمة نيللى كريم، حيث يبدأ العرض الساعة 10.15 مساء، بتوقيت القاهرة، الساعة 11:15 بتوقيت الرياض.

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول، من المسلسلات المصرية المرتقبة بقوة في الموسم الرمضاني، حيث أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول ثلاث قصص مثيرة ومختلفة، والتي كان يتم تخطيطها ضد المنطقة العربية بالكامل وخاصة جمهورية مصر العربية، المسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان خالد الصاوي، يعرض المسلسل على قنوات الحياة.

أعلنت قناة سي بي سي، عن عرض مسلسل القاهرة كابول، في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 12:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك طوال شهر رمضان المبارك.

في النهاية نصل بكم لختام مقال مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان.