من هي زوجة أمين قارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة أمين قارة

من هي زوجة أمين قارة ؟، وأهم المعلومات عن حياتها، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن شخصية زوجته الثانية بعد انفصاله عن زوجته الأولى أم أولاده يحيى وسيرين، عقب نشر صورة لهما من حفل الحناء، كما نشر مقطع فيديو من حفل زفافه، وقرر نشر خبر زفافه بنفسه بدلًا من وسائل الإعلام.

من هي زوجة أمين قارة

إن زوجة الإعلامي أمين قارة الثانية هي المنتجة رحمة الهيشري، وهي زميلته في برنامج جودي تو، حيث أعلن المذيع والإعلامي التونسي قارة عن زواجه للمرة الثانية يوم أمس من خلال نشر صورة من حفل الحناء، وفيديو من حفل زفافه، على زميلته المنتجة رحمة، واختار نشر الخبر بنفسه للجمهور عوضًا عن إشاعة الخبر من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

كما ﺃﻛﺪ ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ أمين ﻗَﺎﺭﺓ من خلال ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻓﻜﺮﺓ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﻔﻬﺮﻱ ﻋﻦ ﺍﻧﻔﺼﺎﻟﻪ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﺘﻪ السابقة، وقال ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﻄﻼﻕ وﺃﻥ ﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺰﻭﺟﺘﻪ ﻃﻴﺒﺔ ﻭﻳﺴﻮﺩﻫﺎ ﺍﻹﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺗﺒﻘﻰ ﺍﻡ ﺃﺑﻨﺎﺋﻪ ﻭﻟﻦ ﻳﻘﻄﻊ ﺻﻠﺘﻪ ﺑﻬﺎ، ولديه منها طفلين يحيى وسيرين.

شاهد أيضًا: من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي

أهم المعلومات عن أمين قارة

ومن أهم المعلومات عن زوجة أمين قارة وسيرته الذاتية، تزوج مرتين والثانية هي رحمة الهيشري زميلته في العمل، ويذكر أن قارَة من من مواليد 23 يونيو 1981 م، وهو مذيع وصحفي تونسي، شارك بتقديم برنامج “سون فاسون” عبر قناة التاسعة و “شلة أمين” عبر إذاعة موزاييك أف أم، كما شغل منصب مدير إنتاج في إذاعة موزاييك، حصل على شهادة الباكالوريا عام 2000 في شعبة الأدبي، ودرس بمعهد الصحافة وعلوم الأخبار في منوبة عام 2004 م.

كانت بداياته الإذاعية منذ انطلاق أول إذاعة تونسية وهي موازييك إف إم، عام 2003 وقدم البرامج الرياضية، وحصل مع قسم الرياضة على جائزة أفضل برنامج حواري عام 2008 م، وفي عام 2013 يقدم إلى اليوم حصة مسائية “شلة أمين” من الساعة 17 إلى الساعة 20 بالتعاون مع كل من طارق بعلوش ووسيم الحريصي.

أما عن عمله في التلفاز كان عبر قناة نسمة و قدم سهرة رأس السنة 2015 م، وحققت هذه السهرة أعلى نسبة مشاهدة في جميع القنوات التلفازية، بالإضافة إلى برنامج سا مودي ريان الذي تم بثه على قناة حنبعل يوم السبت، كما حقق نسبة مشاهدة كبيرة، وعلى إثر هذا النجاح تعاقد مع قناة الحوار التونسي، وقدم برنامج كلام الناس، بعد نوفل الورتاني، ثم انتقل إلى قناة التاسعة وقدم برنامج 100 façons يوم الأربعاء.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فايز السعيد ويكيبيديا

أبرز أعمال الإعلامي أمين قارة

ومن أهم وأبرز أعمال الإعلامي التونسي أمين قارة، ما يلي:

  • شارك أمين في تونس 2050، بدور “رُوشْكَة”.
  • قدم رأس السنة 2015 على قناة نسمة.
  • كما قدم صا مودي ريان Ça medi rien عبر قناة حنبعل، في عام 2015 م.
  • شارك من خلال كلام الناس، الحوار التونسي، عام 2015-2016 م.
  • قدم 100 façons، عبر قناة التاسعة 2016 م، إلى يومنا هذا.
  • شارك ضمن “شلة أمين”، عبر موزاييك أف أم.
  • قدم l’Emission، عبر قناة التاسعة عام 2017 م.
  • شارك في لتسقط الأقنعة “Bas les masques” الحوار التونسي، عام 2018 م.

شاهد أيضًا: من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح من هي زوجة أمين قارة؟، وهي المنتجة رحمة الهيشري، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياته ومسيرته المهنية، وأهم المعلومات عن دراسته وأبرز أعماله وبرامجه التي قدمها، ومناصبه التي شغلها خلال مسيرته المهنية والإذاعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *