من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة

من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة
من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة

من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انتِحار الطَبيبة الأُردنية في مستشفى الجامعة الأُردنية، كما شكل خبر وفاتها ألمًا شديدًا وسط الشارع الأردني. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على من هي الطَبيبة المنتحرة و سبب انتحار طبيبة التخدير الاردنية، بالإضافة إلى سبب انتحار طبيبة التخدير الاردنية.

من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة

هي طَبيبة تخدير مقيمة بمستشفى الجامعة الأردنية تبلغ من العمر 37 عامًا، حيث أعلنت وسائل الإعلام الأردنية عن وجودها منتحرة صباح اليوم الخميس 25 أغسطس 2022. وذلك بعد إظهار نيتها بالانتحار عبر منشور قامت بمشاركته مع متابعيها على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل انتحار الطبيبة الاردنية

بحسب التحقيقات الأولية ومصادر الطبابة الشرعية، فإن الطبيبة أقدمت على الانتِحار من خلال الوقوف على طاولة في سكن الأطباء بالمستشفى. من ثم قامت برمي نفسها من الطابق التاسع للمستشفى في ساعات الفجر من يوم الخميس حيث فارقت الحياة على الفور. يذكر أن الطبيبة أظهرت نيتها بالانتحار عبر منشور لها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: مقتل طالبة جامعية داخل جامعة العلوم التطبيقية

سبب انتحار الطبيبة الأردنية

بحسب المصادر المقربة من الطبيبة المنتحرة، فإن سبب الانتحار يعود للأوضاع الصعبة التي كانت تعاني منها الطبيبة، إضافة لأجرها الضعيف الذي كانت تتقاضاه لقاء ساعات عملها الطويلة. كما كانت الطبيبة تعاني من اكتئاب حاد خلال الفترة الأخيرة. حتى لقيت حتفها بعد رمي نفسها من الطابق التاسع لسكن المستشفى، ما أدى لإصابتها بنزيف داخلي ووفاتها مباشرة.

كم عمر الطَبيبة الأردنية المنتحرة

تبلغ طَبيبة التخدير الأُردنية من العمر 37 عامًا، وقد كانت تعاني من الاكتئاب الشديد خلال الفترة الأخيرة بحسب ما صرح رفاقها المقربون منه. وذلك نتيجة ساعات العمل الطويلة والأجر الزهيد الذي تتقاضاه، ولا يكفي لسد الاحتياجات اليومية.[1]

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هي الطَبيبة الأردنية المنتحرة ، كما ذكرنا تفاصيل انتحار الطَبيبة الأردنيَة في مستشفى الجامعة الأردنية، كذلك استعرضنا سبب انتِحار الطَبيبة الأُردنية، وعمر الطَبيبة المنتحرة.