كم عمر مروة القيسي

كم عمر مروة القيسي
كم عمر مروة القيسي

كم عمر مروة القيسي ، فقد تصدرت الفنانة العراقية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم الإعلان صباح اليوم الاثنين الخامس من شهر أيلول سبتمبر عن مفارقتها الحياة وهي في ريعان الشباب، موقع محتويات في سطور هذا المقال سيسلط الضوء على الفنانة العراقية الراحلة وسيرتها الذاتية وتفاصيل وفاتها وعمرها عند الوفاة.

من هي مروة القيسي ويكيبيديا

مروة القيسي فنانة عراقية اشتهرت في عدة مجالات فنية أبرزها الرقص، كما أنها واحدةً من أبرز التيك توكر العراقيين، ويتابعها الملايين من المعجبين من كافة أنحاء الوطن العربي، وقد فارقت الحياة صباح اليوم الاثنين الخامس من شهر أيلول سبتمبر عام 2022 وجاءت وفاتها خبرًا صادمًا وحزينًا لكافة متابعيها ومعجبيها لاسيما بعد انتشار معلومات تفيد بانتحارها.

من هي مروة القيسي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل انتحار مروة القيسي الفنانة العراقية

مروة القيسي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول الفنانة العراقية الراحلة مروة القيسي:

  • الاسم الكامل: مروة القيسي.
  • تاريخ الميلاد: الثمانينات من القرن العشرين الماضي.
  • مكان الولادة: الجمهورية العراقية.
  • الجنسية: عراقية.
  • المهنة: فنانة وناشطة اجتماعية.
  • تاريخ الوفاة: الخامس من شهر أيلول سبتمبر عام 2022.
  • سبب الوفاة: انتحار.
  • العمر عند الوفاة: الثلاثينات من العمر.
  • اللغات: عربية.

شاهد أيضًا: من هو زوج عواطف نعيم

كم عمر مروة القيسي

إن الفنانة القيسي في الثلاثينات من العمر، ولكن تاريخ ميلادها غير محدد بدقة فهي غالبًا من مواليد ثمانينات القرن الماضي، وقد اشتهرت القيسي عبر حسابها على تيك توك الذي يتابعه ملايين من الناس عبر الوطن العربي، ولطالما كانت شخصيةً مثيرةً للجدل بسبب مواقفها وآرائها الجريئة، كما أنها عملت في مجالات فنية مختلفة أبرزها الرقص كما كان لها مشاركات مسرحية.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا

وفاة مروة القيسي

شكل خبر وفاة الفنانة العراقية مروة القيسي صدمةً لجمهورها الذي يتابعها ولكل الوطن العربي، لا سيما بعد الكشف عن طريقة وفاتها انتحارًا، فقد ألقت بنفسها من شرفة منزلها الكائن في منطقة أربيل في العراق، وقد ظهرت أختها ملاك القيسي في أحد مقاطع الفيديو وهي منهارة، وتبكي وتصرح وتطالب الناس بألا يسألونها أي شيء عن حادثة الوفاة أو أسبابها فهي حزينة جدًا ومنهارة.

شاهد أيضًا: اسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي

تويتر مروة القيسي

تمتلك الناشطة الاجتماعية العراقية الراحلة مروة القيسي حسابًا رسميًا موثقًا على تطبيق تويتر، يتابعها من خلاله الكثير من المعجبين، وتتفاعل مع جمهورها من خلال التغريدات المختلفة والصور، وتنشر عبره آراؤها الفريدة التي لطالما أثارت جدلًا بسبب جرأتها، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي والاطلاع على ما تنشره عبر الدخول إلى الرابط مباشرةً “من هنا“.

وفي ختام المقال تم توضيح كم عمر مروة القيسي ، وأهم المعلومات حول السيرة الذاتية للفنانة العراقية الراحلة وسبب وفاتها وتفاصيل انتحارها صباح اليوم الأثنين الخامس من شهر أيلول سبتمبر في أربيل في العراق.

المراجع