خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور

خواطر عن المساء تويتر

خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور حيث إن من أدمن السهر والتأمل الطويل بالنجوم تجول في ذهنه العديد من الخواطر حول العزلة في المساء والراحة التي تتسرب إلى القلب في هذه الأوقات الجميلة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من خواطر تويتر الجميلة والمميزة عن المساء، بالإضافة إلى عدد من أجمل الصور.

خواطر عن المساء تويتر

مجموعة من أجمل الخواطر عن المساء مناسبة لموقع وتطبيق تويتر الشهير نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وبشكل فوري وهي كما يلي:

  • يزورنا المساء في كل يوم مع غياب الشمس، ومعه يأتي بكل هذه المشاعر اللطيفة، التي نعيشها مع أغلى الناس على قلوبنا.
  • يغلفنا المساء لنعود أطفالًا، ولنتخفف من كل هذه الأعباء التي واجهناها في النهار، المساء فسحة للتأمل وفرصة للهدوء ومكان للاسترخاء.
  • أعشق المساء بكل ما فيه من حكايات السهر الجميلة وقصص الليل التي تفيض بالمشاعر، المساء هو قوقعتي التي لا أغادرها حتى تغادرني.
  • للمساء قدرة على فتح أبواب قلبي جميعها، لتنتطلق مشاعري وآلامي التي جاهدت لأخفيها نهارًا، فأبوح لها وتبوح لي، ونتبادل الدموع حتى الصباح.
  • من تحمل قلوبهم الهموم والآلام لا يطيقون الصباح وما فيه من ضجة، يحتاجون لوقت مع أنفسهم، هذا الوقت لا يأتي إلا بالمساء، هناك حيث يجدون الفرصة للتخفي عن أعين الناس.

اقرأ أيضًا: حكم قصيرة عن السعادة والتفاؤل

خواطر جميله عن المساء تويتر

من أجمل ما نشاركه في تغريداتنا عبر موقع تويتر هي الخواطر النابعة من القلب عن المساء وجماله ورونقه واجتماع الأحباب فيه بأجمل الأوقات، وهذه أروع الخوار عن المساء تاليًا:

الخاطرة الأولى المساء ليس مكانًا للاكتئاب في نظري، بل هو فرصة لتجمع الأحباب، لنخوض حديثًا هادئاً بعيدًا عن ضوضاء النهار، لنتبادل الأفكار والقصص والمشاعر.
الخاطرة الثانية  يحل المساء، فتفوح رائحة الاشتياق من قلبي، هذا الحنين الذي أخفيه عن الناس طوال اليوم، فإذا حل المساء طافياً وفاض من قلبي حتى يغرقني.
الخاطرة الثالثة أنتظر المساء في كل يوم لأخذ قسطي اليومي من الخلوة، لأتحدث مع نفسي قليلًا، وأعلم حقيقة مشاعرها التي جاهدت في إخفائها عن الناس طوال اليوم.
الخاطرة الرابعة  كوب من الشاي، ومساء، وعيونك، هذا كل ما أريده ليعود قلبي ينبض من جديد، وتسكت الأفكار السيئة في عقلي، وأسمع لحن أطرب له لنبضات قلبي.
الخاطرة الخامسة أعشق المساء بكل ما فيه من الهدوء، يغلف كل شيء بالسواد الراقي الداكن، بعيدًا عن زيف الألوان النهارية التي تخدع العين والقلب معًا.

اقرأ أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر عن المساء مكتوبة

يبحث الكثيرون عن أجمل الخواطر عن المساء مكتوبة لمشاركتها مع أحبابهم تعبيرًا عن حبهم لقضاء هذه الأوقات الرائعة برفقتهم، لذا نقدم لكم مجموعة من الخواطر عن المساء مكتوبة كما يأتي:

خواطر عن المساء مكتوبة 
  • نحن لا نحتاج مناسبة ما لنجتمع، فالمساء وحده يختلقها، فيجمع الأحباب، ويعين القلب واللسان على البوح، ويجمل السهر، فنطيل النظر.
  • ما أسعدني حين أجتمع بك في كل مساء، فأسمع منك وأسمعك، وأشكو إليك وتشكو إلي، ونضحك علينا وعلى الدنيا، ثم ننام لا نفكر إلا ببعضنا البعض.
  • أي سعادة هذه التي تغمرني كلما اجتمعنا مساءً نغني، ونبوح ونضحك ونسمع لبعضنا البعض، أي سعادة أخبرني، التي لا أشعر بها إلا معك أنت يا حبيبي.
  • مساء يحل علينا، فيزيدنا تعلقًا بكل هذه الذكريات التي نظن أننا استطعنا أن نخفيها جيدًا في الصباح، يأتي المساء ليكذبنا ويعاتبنا، وما أجمله من عتاب.
  • في المساء أستمتع بصوت الطرب، واجتماع الأصحاب، وهدوء الكلمات، والنار الصغيرة التي تجمعنا حولها، فتزيدنا ألفة ومودة وتسمع لما نتناقله من كلام نابع من القلب.

اجمل خواطر عن المساء

المساء هو وقت الخلوة مع النفس والتأمل في القمر والنجوم والبحث عن إجابة لكل ما يدور في صدورنا من أسئلة ومشاعر، لذا نقدم لكم خواطر عن المساء جميلة ومميزة وهي كالآتي:

  • يذكرني المساء بكحل عينيك، هذا الذي ما أن تحضري حتى تغيب الشمس، فيجتمع فيكي النهار والليل، ويجتمع في قلبي العشق والوله، كل هذا علي، وأنا وحدي.
  • من ضيع المساء، ونام عنه لم يعرف الجمال حقًا، لم يعرف معنى أن يتأمل الإنسان في القمر طويلًا، وأن يبوح له بما يجول في خاطره، هذا السحر الذي يفوق كل شيء.
  • أشغل نفسي في النهار قدر الإمكان، ليمضي الوقت سريعًا، وتغيب هذه الشمس المنيرة أكثر من اللازم، فيحل المساء، واجتمع بك يا أقرب لي من قلبي.
  • في المساء يختلي أحدنا بسجادة الصلاة، ويناجي فتحلو المناجاة، ويدعو الله -عز وجل- من القلب، ويخبره بكل أمنياته، هو القادر على تحقيقها وهو القادر على جبر الخاطر.
  • أحب ضوء الشمس خافتًا، كما أراه في المساء على وجه القمر، خجولًا ناعمًا لا يؤذي العين، يتيح لنا الفرصة لكي نرى بقلوبنا، لنترك بعض الأمور للخيال.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

خواطر عن المساء والقمر تويتر

مجموعة من أجمل الخواطر عن المساء والقمر؛ حيث إن أجمل ما يزين السماء في وقت المساء هو القمر الناصع، وما حوله من نجوم نقدمها لكم كما يأتي:

الخاطرة الأولى سأنتظر المساء في كل يوم، لأحكي للقمر كم أحبك، وذات يوم عندما تجمعنا الأقدار، لنتبادل الأقمار، ولنرى أودع في قمرة محبة أكثر للآخر، وأظنني سأكسب لا محالة.
الخاطرة الثانية  وحدي مع المساء والقهوة، أتعامل مع شرفتي على أنها باب مطل على القمر، وعلى صفحة القمر البيضاء أرسم ما شئت من الوجوه التي أحببتها وغابت عني.
الخاطرة الثالثة في المساء يحضر القمر في السماء وعلى الأرض، أما قمر السماء، فيكتفي بالإنسان لما يدور بيني وبينك يا قمر الأرض، يا من جملة أمسياتي بوجودك.
الخاطرة الرابعة  المساء ليس فيه مكان للناس العاديين، فاجتماع القمر والنجوم في السماء يتطلب وجود عشاق، أولئك الذين يحتملون الجمر من أجل من يحبون.
الخاطرة الخامسة ليست النجوم فقط، وليس القمر وحده ما يزين المساء، بل عيونك اللامعة، وابتسامتك التي استطاعت منذ أول مرة رأيتك فيها أن تأسرني وتجعلني لك فداء.

اقرأ أيضًا: عبارات عن القمر بالانجليزي

صور خواطر عن المساء تويتر

باقة من الصور الجميلة والمميزة التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة عن المساء محملة بأجمل الخواطر والجاهزة للمشاركة والإرسال بشكل فوري وهي كما يلي:

صور خواطر عن المساء تويتر
صور خواطر عن المساء تويتر
صور خواطر عن المساء تويتر
صور خواطر عن المساء تويتر
صور خواطر عن المساء تويتر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن المساء والسهر والقمر، بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور المحملة بخواطر مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *