ابرز غيابات الهلال امام النصر في ديربي الرياض 2022

ابرز غيابات الهلال امام النصر في ديربي الرياض 2022
غيابات الهلال امام النصر

ابرز غيابات الهلال امام النصر في ديربي الرياض 2022 ، في الوقت الذي ينظر جمهور ناديي الهلال والنصر موعد انطلاق صافرة المباراة التي سيتواجه فيها الفريقان ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي 2022، يتساءل الكثيرون عن اللاعبين الذين سيضطرون للغياب عن هذه المباراة من نادي الهلال، موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أهم المعلومات حول اللاعبين الذين تم استبعادهم عن المباراة بسبب الإصابات.

مباراة النصر والهلال

يستعد ناديا الهلال والنصر للعب في الجولة العاشرة من مواجهات الدوري السعودي 2022- 2023، إذ من المقرر أن يستضيف النصر ضيفه نادي الهلال في مباراة ستجمعهما على ستاد مرسول بارك يوم الاثنين السادس والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2022، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة SSC الرياضية السعودية بنقلها بشكل مباشر.[1]

ابرز غيابات الهلال امام النصر في ديربي الرياض 2022

بعد إتمام الاستعدادات للمواجهة بين ناديي الهلال والنصر تبين أن أربعة لاعبين مهمين لن يتمكنوا من الحضور، وسيتم استبعادهم بسبب الإصابات، وهؤلاء اللاعبون هم:

  • ياسر الشهراني: وهو لاعب سعودي يلعب عادةً في مركز الدفاع وهو في الثلاثين من عمره من مواليد الدمام في الخامس والعشرين من شهر أيار مايو عام 1992.
  • سلمان الفرج: لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الوسط وهو في الثالثة والثلاثين من عمره من مواليد العاصمة السعودية الرياض في الأول من شهر آب أغسطس عام 1989.
  • علي البليهي: وهو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الدفاع في الثالثة والثلاثين من العمر من مواليد البكيرية في الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني نوفمبر عام 1989.
  • موسى ماريغا: لاعب كرة قدم مالي الجنسية يلعب لصالح نادي الهلال عادةً في مركز الهجوم، وهو في الواحد والثلاثين من عمره من مواليد ليز أوليس في فرنسا في الرابع عشر من شهر نيسان أبريل عام 1991.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح ابرز غيابات الهلال امام النصر في ديربي الرياض 2022 ، وأهم المعلومات حول اللاعبين المتغيبين وأعمارهم ومراكز لعبهم.

الأسئلة الشائعة

متى مباراة الهلال والنصر؟

يتواجه ناديي الهلال والنصر السعوديان اليوم الأثنين السادس والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2022 الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

أين تقام مباراة الهلال والنصر؟

من المقرر أن تقام مباراة الهلا والنصر على أرض ملعب جامعة الملك سعود وهو ما يعرف حاليًا بمرسول بارك.

من هو معلق مباراة النصر والهلال؟

إن المعلق السعودي فهد العتيبي هو الذي سيعلق على مباراة الهلا والنصر في الدوري السعودي 2022.

المراجع